لا تنسي الإتيكيت يوم زفافك

لا تنسي الإتيكيت يوم زفافك

مجلة شباب 20
لا تنسي الإتيكيت يوم زفافك!

لا تعتقدي أن كونكِ العروس فذلك يعفيكِ من اتباع الإتيكيت والآداب العامة التي تضمن لكِ استحسان الحضور وإعجابهم بكِ، فالعروس بحاجة لبعض القواعد البسيطة وإتيكيت خاص بها لتتذكره وتطبقه يوم زفافها، حتى تكون عروس راقية وتستمتع في ليلة العمر دون ضغوط أو مشاكل أو إحراج.

تعرفي على أهم قواعد الإتيكيت التي تحكم تصرفات العروس خلال حفل الزفاف..

1- اجعلي الابتسامة رفيقتك: مهما مررتِ بضغوطات أو مشاكل في زفافك، فتذكري أن هذه المناسبة أقيمت فقط لتكون مناسبة فرح واحتفال وأنها ليلتكِ أنتِ وحدك، وكل الحضور قاموا بتلبية الدعوة لرؤيتك ومشاركتك الفرحة، فلا تسمحي للمواقف العابرة أن تؤثر على ابتسامتك، واحتفظي بها طوال الحفل، فكل العيون ستكون عليكِ، وعدسات الكاميرات ستبقى متجهة إليكِ.

2- لا تتكبّري: نعم أنتِ العروس، لكن ذلك لا يعني أن تتعالي على الآخرين بتصرفاتك ونظراتك، فذلك سيفسد عليكِ يومك وسيسبب الانزعاج للحضور، كوني لطيفة مع الجميع وخفيفة الظل لتساهمي في إنجاح الحفل.

3- التزمي بالموعد: من غير اللائق أن تتأخري عن مواعيدك بعد أن اتفقتِ عليها مع المسؤولين عن مكان إقامة الحفل، فتأخرك يسبب الكثير من المشاكل للمكان وللحضور المنتظرين، كما يمكن أن يفسد الحفل الذي انتظرتيه طويلاً واجتهدتِ في التحضير له.

4- لا تتحدثي كثيراً: من أكثر الأمور التي تثير استياء الحضور، أن تكثر العروس من التحدث مع العريس أو مع أحد الأقارب أو الحضور، في الوقت الذي يفترض أن يكون وقت فرح ورقص واستمتاع باللحظة، اتركي الأحاديث جانباً واستمتعي بزفافك.

5- لا تتجاهلي التصوير مع الحضور: يجب أن تخصصي وقتاً من الزفاف لالتقاط الصور التذكارية مع الحضور، فذلك سيسعدهم وسيقدم لكِ الكثير من الصور الرائعة التي ستحبين تذكرها، واتركي مسألة تنظيم هذه الفقرة للمسؤولين عن القاعة.

مقالات ذات صله