لسهرة مميزة: اتبعي 3 نصائح لإتقان المناكير الداكن

لسهرة مميزة: اتبعي 3 نصائح لإتقان المناكير الداكن

مجلة شباب 20

كنا قد اقترحنا تجربة رسومات وتصاميم طلاء الأظافر المميزة ذات التفاصيل الكثيرة والألوان المتداخلة لسهرة رأس السنة، لكن إذا كنتِ من عاشقات الستايل الكلاسيكي ولا ترغبين بالمجازفة بمظهر أظافرك وتجربة ستايل جديدة، وأردتِ أن تكتفي بتطبيق طلاء الأظافر الجذاب بأحد الألوان الداكنة التي تتمتع بالدفء والتألق، فعليكِ أن تتبعي 3 نصائح مهمة تضمن لكِ طلاء أظافر داكن، مثير وناجح.

1- عليكِ أن تتأكدي من خلو طلاء الأظافر الذي ستطبقينه، من أي مواد متجمدة أو شوائب يمكن أن تؤثر على انسيابيته وتوزيعه الصحيح على الأظافر، وكذلك تأكدي من أن الريشة الخاصة بطلاء الأظافر لا تزال صالحة لكي توزع الطلاء بشكل صحيح على الظفر ودون أخطاء.

2- عند وضع المناكير باللون الداكن يجب أن تنتبهي لتعدد الطبقات، فلا يمكن أن تضعي طبقة واحدة إذ إن اللون الداكن بحاجة إلى أن يكون بارزاً وواضحاً، لذلك انتظري الطبقة الأولى حتى تجف ومن ثم ضعي طبقة ثانية، إذا وجدتِ أنه بحاجة لطبقة إضافية فانتظري حتى يجف جيداً ثم طبقيها.

3- أما القاعدة الأخيرة فلا تهمليها مطلقاً، فبعد الانتهاء من تطبيق المناكير الداكن لا تنسي اللمسة الأخيرة الأكثر أهمية، قومي بوضع طبقة من الطلاء المجفف المساعد على محو كل شائبة محتملة على ظفرك. ثم انتظري لبعض الوقت ليجف بشكل جيد وستحصلين على مناكير جذاب.

 

وللمزيد – إذا قررتِ ارتداء فستان أحمر فاتن في ليلة رأس السنة، فتعرفي على ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب معه

مقالات ذات صله