لصديقتنا الحامل: هذه الملابس ستقلل من بروز حجم البطن

لصديقتنا الحامل: هذه الملابس ستقلل من بروز حجم البطن

مجلة شباب 20
لصديقتنا الحامل: هذه الملابس ستقلل من بروز حجم البطن!

تختلف السيدات من حيث تقبّل فكرة بروز البطن خلال فترة الحمل، فبعض السيدات لا يجدن مشكلة أو حرجاً من بروز البطن بشكل ظاهر أو كبير، بينما تجد بعض السيدات أن هذه التغيرات تسيء للمظهر الرشيق وتؤثر على الأناقة وبالتالي تقلل من الثقة بالنفس، ولذلك تبحث الحوامل عادةً عن الملابس التي تعمل على مداراة حجم البطن أو جعله يبدو أقل حجماً، خاصة إذا كان البطن كبيراً أو ملفتاً في الأشهر الأخيرة. تابعي النصائح والصور التالية لتحسني اختيار ملابس الحمل التي ستقلل من بروز البطن وتمنحكِ الرشاقة والمظهر المتوازن.

بروز-البطن-الحامل53

 

1- حاولي أن تشتري ملابس لفترة الحمل بدرجات الألوان الغامقة، فهي تعطي احساساً بصغر حجم البطن، وتُحدث تأثيراً بصرياً متوازناً، لكن لا ترتديها دون إدخال ألوان أخرى حتى لا تكون إطلالاتك كئيبة.

2- إذا كنتِ ترغبين بتقليل بروز حجم البطن، فلا ترتدي الفساتين والملابس الضيقة، لأنها ستجعل الحمل ظاهراً جداً، لذا يجب عليك أن تستغني عنها خاصة في الشهر الأخير.

3- بإمكانك الاستعانة بالبلوزات والفساتين التي تأتي ضيقة من الأعلى وفضفاضة من أسفل الصدر وحتى آخرها، فهذه القصّة مناسبة جداً للحامل وتمنحها الراحة والأناقة وتقلل من بروز البطن.

4- تلعب الإكسسوارات دوراً كبيراً في إخفاء بروز البطن إذا كان حجمه كبيراً، فهي تبعد التركيز عنه وتشتت الانتباه، استعيني بالحقائب الكبيرة وارتدي الأقراط البارزة والملفتة.

5- تعد الملابس المنقوشة من الملابس التي تخفي بروز بطن الحامل، لذلك جربي أن ترتديها مع جاكيت قصير أو كارديجان.

بروز-البطن-الحامل23

بروز-البطن-الحامل76

بروز-البطن-الحامل39

بروز-البطن-الحامل29

مقالات ذات صله