لعروستنا: تعرّفي على قائمة احتياجاتك الأساسية من أدوات تصفيف الشعر

لعروستنا: تعرّفي على قائمة احتياجاتك الأساسية من أدوات تصفيف الشعر

مجلة شباب 20
لعروستنا: تعرّفي على قائمة احتياجاتك الأساسية من أدوات تصفيف الشعر

عندما تبدئين بالتحضير لحياتك الجديدة مع شريك العمر، لا شك أنكِ تقومين بشراء كل ما يلزمك كعروس من ملابس ومكياج وأحذية وغير ذلك، لكن لا تدعي انشغالك بشراء الملابس، ينسيكِ ضرورة الاهتمام بجمال شعرك خلال حياتك الزوجية التي ستحرصين فيها على أن تكوني بقمة التألق والسحر، وخاصة خلال شهر العسل.

وإذا كنتِ تعتبرين أن تصفيف الشعر والاهتمام بتسريحة، أمراً صعباً ويتطلب الكثير من الوقت والمهارة فأنتِ مخطئة، لأن الأسواق توفر لكِ مجموعة رائعة من أدوات تصفيف الشعر، التي تساعدك في الحصول على أجمل التسريحات بأقل جهد ممكن. ولذلك سنذكّرك بأهم أدوات تصفيف الشعر التي ستحتاجين أن تكون ضمن جهازك.

1- مجفف الشعر “السيشوار”: ووجوده ضروري في كل منزل، وقد يكون أكثر الأدوات التي اعتدتِ على استخدامها، حيث يقدم السيشوار لشعرك خدمات كثيرة، كالتجفيف والتمليس والتصفيف والحصول على شعر منسدل بطريقة أنيقة. ولجهازك احرصي على اقتناء مجفف الشعر من نوع جيد ويستطيع أن يخدمك لأطول فترة ممكنة.

2- المشط أو الفرشاة: مع كثرة المهام الموكلة إليكِ وكثرة الأدوات التي تقومين بشرائها، يمكن أن تغفلي اقتناء المشط أو فرشاة الشعر، ولذلك ننصحكِ بشراء فرشاة شعر بنوعية متينة وذات أسنان قوية ومتباعدة لتتجنبي التشابك والتكسر، وكذلك لتحتمل الفرشاة الحرارة في حال تعرضت لهواء المجفف.

3- فرشاة التصفيف الحامية: خلال رحلة التسوق الخاصة بشراء أدوات تصفيف الشعر لا تنسي شراء فرشاة التصفيف الحامية، أو “الفير” فهذه الأداة ضرورية لتسريح الشعر بطريقة رائعة وفي وقت قياسي لا يتجاوز الـ 15 دقيقة من يومك.

4- المجعّدات: تعتبر من أدوات تصفيف الشعر المهمة والمفيدة في الحصول على لوك مختلف بأسهل طريقة، إذ تُستخدم المجعّدات على الشعر المبلل على عكس فرشاة التصفيف الحامية. فعند الانتهاء من الاستحمام ضعي كريم مثبت الشعر ثم جمعي الخصل بواسطة المجعدات.

 

مقالات ذات صله