نجاة لقاء سويدان من حادث حريق كاد أن يودي بحياتها

نجاة لقاء سويدان من حادث حريق كاد أن يودي بحياتها

نجت الفنانة المصرية لقاء سويدان هي وابنتها من حريق اندلع في منزلها، كاد أن ينتشر في أرجاء المنزل ويتسبب في خسائر فادحة.

ونشرت سويدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صور لآثار الحريق وكتبت معلقة: “الحمدلله على كل حال.. الحريق بسبب الكهرباء كانت هتولع في البيت.. ربنا ستر اللهم لك الحمد والشكر”.

وانهالت التعليقات على صور حادث الحريق من قبل جمهورها الذين تمنوا لها ولابنتها دوام الصحة والعافية: “ربنا ستر الحمدلله إنكم بخير”، “الحمدلله على سلامتك يا لقاء أنتي وجومانا وكل اللي في البيت يا حبيبتي الحمدلله يا رب”.

وعلى الصعيد الفني تجري الفنانة لقاء سويدان حالياً بروفات الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير استعداداً لبدء تصويره.

مسلسل “البيت الكبير” بطولة لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحي، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلي.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل البيت الكبير تم عرضه في موسم رمضان الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً، لاسيما وأنه يضم مجموعة من الفنانين الكبار.

ويعد المسلسل من أبرز أعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي، يرصد قضايا المرأة في الصعيد، والنزاع على الميراث وتسلط الرجال وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا يزال يشهدها الصعيد والوجه القبلي.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله