لكل عروس.. هذا ما ستحملينه في حقيبة الطوارئ!

لكل عروس.. هذا ما ستحملينه في حقيبة الطوارئ!

مجلة شباب 20

يوم زفافك، وفي ليلتك الكبيرة المنتظرة، لا بد أن تواجهك بعض المواقف غير المتوقعة، أو التفاصيل الدقيقة التي تتطلب سرعة التصرف، ليمر اليوم بسلام وتستمتعين بكل لحظاته، وهذا ما يجعلكِ تحملين حقيبة خاصة بكِ، تحتوي على أهم الأدوات التي سمكن أن تحتاجيها. وعند إعداد أو ترتيب حقيبتك كعروس، يجب أن تستبقي الأحداث وتضعي باعتبارك جميع التوقعات وتضعي جميع الاحتياطات في الحقيبة الخاصة بالطوارئ. تابعي معنا الأفكار التالية وتعرفي على أهم ما يجب أن تضعيه في حقيبة الطوارئ يوم زفافك.

1- ينبغي أن تضعي ابرة وخيطاً أبيض اللون، فأنتِ لا تعرفين إذا سيتعرض فستانك لأي تمزق أو خطأ أم لا، فحفل الزفاف سيكون مزدحماً بالأشخاص ومليئاً بالحركة، ولذلك يمكن أن تستعيني بأحد يجيد الخياطة لإصلاح أي تمزق يمكن أن يتعرض له فستانك.

2- ضعي في حقيبتك طلاء أظافر بنفس لون الطلاء الذي تضعينه، لتصلحي أي خلل يمكن أن يحدث خلال الحفل.

3- ضعي أيضاً في حقيبتك الصغيرة الأنيقة بعض الأظافر الاصطناعية، للتصرف سريعاً في حال تعرض أحد أظافرك للكسر، أو إذا وقع أحد الأظافر الاصطناعية التي قمتِ بتركيبها.

4- من الأمور الضرورية أن تحملي في حقيبتك الحبوب المسكّنة لآلام الصداع، ففي معظم الأحيان تصاب العروس بالصداع يوم زفافها بسبب الضغط النفسي والتوتر وكثرة المهام.

5- يجب أن تأخذي معكِ للحفل حذاءً آخر مريحاً، للجوء إليه في حال احساسك بالتعب أو الألم في القدمين، أو عند تعرض حذائك لأي تلف أو إذا اكتشفتِ أنه يسبب لقدميكِ الضيق وعدم الراحة.

6- ضعي في حقيبتك بعض الدبابيس الخاصة بالشعر، لتدارك أي مشكلة يمكن أن تحصل لتسريحة شعرك.

7- ومن الأدوات التي يجب أن تضعيها في حقيبتك الشخصية، بعض المناديل العادية والمناديل المرطبة لإصلاح أي مشكلة متعلقة بالمكياج.

8- يجب أن تتضمن حقيبتك أيضاً أهم أدوات المكياج ومستحضرات التجميل الأساسية التي يمكن أن تحتاجيها لإصلاح مكياجك أو تجديده، مثل قلم الكحل والروج، ولا تنسي المرآة الصغيرة أيضاً.

مقالات ذات صله