للرجال: كيفية اختيار الحذاء الذي يحافظ على الأناقة

للرجال: كيفية اختيار الحذاء الذي يحافظ على الأناقة

مجلة شباب 20
للرجال: كيفية اختيار الحذاء الذي يحافظ على الأناقة

يعتبر الحذاء عنصراً مهماً من أناقة الرجل، والجزء الذي يلفت الانتباه ويؤثر على نظرة الآخرين وحكمهم، فالرجل الذي يُحسن اختيار حذاءه يراه الآخرين رجلاً عصرياً حكيماً يهتم بالتفاصيل ويحب أن يكون مرتباً وأنيقاً، أما الرجل الذي يرتدي أحذية غير مناسبة، فيراه الآخرين رجلاً فوضوياً وغير مسؤولاً، كما أنه أقل جاذبية من النوع الأول.

وفيما يلي، سنقدم بعض النصائح التي ستساعد الرجال على انتقاء الأحذية التي يمكن ارتداءها بشكل خاص في أجواء الصيف والأجواء المعتدلة أو أوقات النهار، واكتساب الأناقة والجاذبية من خلالها.

1- بالنسبة للرجال في دول الخليج، والمناطق ذات الحرارة المرتفعة، فمن الصائب اختيار الصنادل الصيفية المريحة، والتي تساعد على تهوية القدمين ومنع التعرق، لكن يجب الاهتمام بعنصر التنويع، فالصنادل لا تلائم جميع أنواع الملابس أو مختلف الإطلالات.

2- في موسم الصيف يمكن الاستعانة بالأحذية الرياضية، فهي توفر الراحة وحرية الحركة، كما أنها تمنح الرجل المظهر العصري الشبابي والأنيق، مع الحرص على ارتدائها مع الملابس الكاجوال أو النهارية أو الرياضية فقط.

3- يجب أن يحرص الرجل على اختيار التنسيق المتكامل، فلا يمكن مثلاً ارتداء الحذاء الرياضي للعمل في المكتب ولا الحذاء الجلدي مع إطلالة رياضية، لذا ينبغي أن يكون الرجل ذكياً ومنطقياً في تنسيقاته.

4- ننصح جميع الرجال هذا الموسم بعدم الخوف من التجديد، وعدم التردد في تغيير الروتين والستايل الممل، فقد حان الوقت للابتعاد عن الخيارات الكلاسيكية المعتادة وارتداء التصاميم الحديثة التي تزيد المظهر شباباً وحيوية.

 

مقالات ذات صله