للمحجبات: اعتمدي ألوان الربيع في إطلالاتك على طريقة الفاشونيستاز

للمحجبات: اعتمدي ألوان الربيع في إطلالاتك على طريقة الفاشونيستاز

تعتبر الفاشونيستاز من أكثر الخبيرات بعالم الموضة والأزياء، وتمتلك كل واحدة من الفاشونيستاز عدد كبير قد يصل إلى ملايين من المتابعات ، وتقدم الفاشونيستاز المحجبات للمتابعات أفكار جديدة بشكل مستمر في عالم الموضة والأزياء، واعتمدت الكثير من الفاشونيستاز في الفترة الأخيرة بعض الإطلالات الربيعية بألوان زاهية ومليئة بالبهجة تليق بهذا الموسم الرائع.

تألقت الفاشونيستاز بإطلالات أنيقة وعصرية ، ولكل واحدة من الفاشونيستاز أسلوبها الخاص والمميز في اعتماد الملابس بشكل مختلف وجذاب يسحر الجميع، ويجعلهن يظهرن في أجمل المظاهر.

الفاشونيستا المحجبة لينا أسعد، تعودنا منها دائماً الملابس الفاتحة والهادئة التي تتميز بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، اعتمدت لينا في آخر إطلالتها بنطال أبيض وقميص طويل مقلم باللون الأزرق واللون اللبني الفاتح، وزينت إطلالتها بحذاء باللون الوردي الباستيل وحقيبة خوص ، واعتمدت لينا أسعد أيضاً إطلالة كاجوال رائعة في الربيع حيث ارتدت قفطان طويل بنقشة الورود الناعمة مع بنطال جينز فاتح وقميص باللون الأبيض.

اعتمدت الفاشونيستا سمر البرشا في إحدى إطلالتها ألواناً صارخة وملفتة، حيث تألقت سمر بإطلالة من تدرجات اللون الزهري التي جمعت بين اللون الزهري الفاتح واللون الفوشيا ونسّقت لهما طرحة أو إيشارب باللون الزهري الفاتح من درجات النود.

كما تألقت الفاشونيستا ندى ندير بألوان عصرية صارخة حيث ارتدت ملابس ربيعية أبرزت أنوثتها ، وفي إطلالتها نسّقت الفاشونيستا ندى لونين صارخين معاً وهما اللون البرتقالي واللون الفوشيا بطريقة خلابة أثبتت جمال اللونين معاً حيث أنهما لونان من النادر اجتماعهما في إطلالة واحدة، وفي إطلالة أخرى للفاشونيستا ندى اعتمدت إطلالة بألوان الباستيل الهادئة التي جمعت بين اللون الأزرق السماوي واللون البيج واللون الوردي الباستيل ونسّقت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأحمر لتعكس إطلالتها بمظهر أنيق وجذاب.

أما الفاشونيستا فاطمة حسام فقد اعتمدت مؤخراً إطلالات بالألوان الناعمة، منها إطلالة باللون الأبيض وزينت إطلالتها بحذاء من الكعب العالي باللون البنفسجي اللامع، واعتمدت أيضاً فاطمة حسام إطلالة بألوان جمعت بين درجات النود الرائعة، حيث ارتدت بنطال واسع باللون الأبيض مع جاكت باللون الوردي النود وحذاء سنيكرز باللون اللبني والزهري أضاف لإطلالتها الجمال والنعومة، كما اعتمدت إطلالة رسمية ارتدت بنطال باللون الكشمير الرائع مع جاكت بليزر باللون الأبيض ونسّقت إطلالتها بحذاء صاندل كعب متوسط باللون البيج الفاتح وزينت إطلالتها بحقيبة يد باللون الزهري الفاتح.

 

أما خبيرة التجميل والمكياج والفاشونيستا دلاليد، فقد اعتمدت في أحدث إطلالتها جاكت أصفر طويل وزينت إطلالتها بحذاء سنيكر باللون الأبيض وبنطلون جينز Skinny، كما اعتمدت إطلالة بـ كيب من زارا وارتدت أسفله قميص أبيض، كما اعتمدت دلاليد أيضاً إطلالة بـ Trench Coat قميص طويل باللون الطوبي الرائعة ونسّقته مع حذاء بنقشة التايجر وحقيبة يد سوداء أضافت لإطلالتها الجمال والأناقة .

وفي النهاية ننصحك سيدتي باعتماد هذه الألوان في ربيع 2018، لتتألقي بأزهى الألوان المبهجة لتجعلك تبدين أكثر حيوية وجمالاً في هذا الموسم.

تعرفي على أجمل إطلالات الفاشونيستاز من خلال الصور التالية:

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله