لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟

لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟

قد نكون تحدثنا كثيرا عن الأساليب المختلفة في الديكور والتي تستخدم على حسب الذوق الخاص بكل شخص فهناك من يفضل الأسلوب المودرن ببساطته وأناقته الجميلة.

كما أنه هناك من يفضل الديكور الكلاسيكي بكل فخامته وجماله الباهر أيضاً هناك من يعشق الديكورات القديمة مثل الديكورات الريفية البسيطة والرائعة التي تدل على الأصالة والروعة.

أيضاً هناك من يفضل استخدام الإسلوب الشرقي الجميل والعريق في الديكور كما أنه هناك من يفضل الدمج بين الأساليب المتنوعة.

ولكن هناك إسلوب هو من أروع الاساليب المستخدمة حالياً والذي يعشقه الكثيرين وهو الأسلوب الفينتاج      (vintage) الجميل الرائع والذي يعمل على استخدام أكثر من أسلوب معاً فيتميز هذا الإسلوب بإستخدامه للمميزات كل من الأسلوب المودرن الأنيق والإسلوب الريفي المميز.

حيث أنه يعمل على الدمج بين العصري الحديث وبين زمن الماضي الجميل بكل تفاصيله فيعطي الديكور الخاص بك نوع من القيمة التاريخية للديكور لما يحمله من عراقة وأصاله في روحه وأيضاً مواكبة للعصر فهو يحتوي على أفضل الديكورات الجميلة العصرية التي تواكب العصر.

كما أنه يتم استخدام هذا الإسلوب بطريقتين وهما:

1- أن تستخدم الديكورات والتصاميم الحديثة في المنزل ولكن بألوان تجعلها وكأنها قديمة بحيث تنشر إحساس انها منذ زمن بعيد ولكن في نفس الوقت أن تستخدم الديكورات الحديثة والجميلة.

2- ان تستخدم التحف المعدنية القديمة التي ظهرت عليها ملامح الصدأ أو الإكسسوارات القديمة جداً مع التصاميم الحديثة للمنزل فتعطي مزيج من القديم ذات التاريخ والحديث ذات العصرية والأناقة.

لذا يمكنك ان تستخدم الاسلوب الفينتاج في منزلك في الأماكن الآتية:

1- تستطيع أن تستخدم الأقمشة المهترئة في تصاميم كل من الستائر والكنب والشراشف وأغطية السرير فهي تعطي مظهر جميل للغاية للإسلوب الفينتاج.

2- استخدامك للإكسسوارات القديمة كما ذكرنا في بداية المقالة هي أيضاً تعتبر من الديكورات الجميلة التي تعطيك قيمة ومظهر الإسلوب الفينتاج.

3- تستطيع أن تستخدم السلال المصنوعة من القش والتي كانت تستخدم في القديم في حفظ الأشياء تستطيع ايضاً استخدامها في نفس الوظيفة فهي من أجمل الديكورات التي تشعرك بعودة الزمن الماضي الجميل.

الآن نعرض أجمل الصور عن ديكورات الفينتاج في المنازل المختلفة.

2 لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟
  لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟

 

432 لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟
 لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟

 

32 لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟
  لماذا الإسلوب الفينتاج في المنزل؟

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله