لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور

لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور

الأسلوب الفينتاج هو من أهم الأساليب الجميلة والأنيقة للغاية في المنزل حيث أنه يعطيه طابع مختلف عن باقي الأساليب الأخرى في المنزل.

 

فهناك العديد من الناس لا يعرفون شئ عن الأسلوب الفينتاج حيث أنه غير معروف مثل الأساليب الديكورية الأخرى مثل الأسلوب المودرن والأسلوب الكلاسيكي والأسلوب الريفي وغيرها من الأساليب المختلفة الأخرى.

 

ولكن لا يوجد أحد أستخدم هذا الديكور إلا وأنه لم يستطيع أن يستغنى عنه فهو يعطي قيمة كبيرة جداً للمنزل لذا سوف نوضح لكم ما هو الأسلوب الفينتاج ومما يتكون.

 

الأسلوب الفينتاج هو عبارة عن مزج بين كل من الاسلوب المودرن والأسلوب الريفي حيث أنه يستخدم كل من التصاميم الجديدة ذات المظهر القديم ويتم بطريقتين هما:

 

1- تستطيع أن تستخدم التصاميم المودرن الأنيقة والحديثة في منزلك كما تستطيع أن تستخدم الألوان التي تجعلها قديمة او أنها منذ زمن بعيد.

 

2- أيضاً يمكن أن تستخدم الديكورات الحديثة والمودرن ولكن تستخدم معها الإكسسوارات القديمة والتي تعطي مظهر فينتاجي رائع فهي تجمع بين كل ما هو جديد وبين كل ما هو قديم وقيم.

 

لذا ينصح الكثير من مهندسين الديكور بإستخدام هذا الأسلوب إذا كنت ممن يحبون ويعشقون التصاميم  المودرن العصرية بالإضافة إلى الديكورات القديمة الفينتاج.

 

فمن أهم مظاهر الفينتاج في الديكور:

 

1- تستطيع أن تستخدم الإكسسوارات القديمة كما ذكرنا في بداية المقالة مع التصاميم الحديثة والعصرية الأنيقة في الديكور فهي تعطي مظهر الديكور الفينتاج الجذاب للغاية.

 

2- تستطيع ان تستخدم السلال المصنوعة من القش التي كانت تستخدم قديماً في حفظ الأغراض فعند استخدامك لها الآن فأنت تعطي مظهر رائع من مظاهر الأسلوب الفينتاج.

 

3- أيضاً الأقمشة المهترئة هي أحد أهم مظاهر الأسلوب الفينتاج كما أنك تستطيع ان تستخدمها في المفارش والشراشف وأغطية السرير.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الديكورات المودرن في المنازل المختلفة.

 

432 لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور
  لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور

 

2 لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور
  لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور

 

32 لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور
  لماذا تستخدم الأسلوب الفينتاج في الديكور

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله