لهذه الأسباب ستمارسين العلاقة الحميمة صباحاً

لهذه الأسباب ستمارسين العلاقة الحميمة صباحاً

غالباً ما تبدأ الزوجة يومها بتحضير الفطور أو إيقاظ الأطفال ولكن نادراً ما يستيقظ البعض على الحب والرومانسية ولكن ما لا يعلمه البعض أن هنالك فائدة كبيرة من ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً فإذا تعرفتي عليها عزيزتي الزوجة فلن تتركيها أبداً .

فوائد العلاقة الحميمة صباحاً:

1-أوضحت العديد من الدراسات أن من يبدأ يومه بالجماع الصباحي يكون أكثر سعادة ممن يكتفي بفنجان من القهوة أو الشاي.

2-كما أن العلاقة الحميمة صباحاً تجعل جسمك يفرز مواد كميائية و التي ترفع من معدل الايستروجين و الذي يحسن من جودة بشرتك و شعرك أفضل من أي كريمات أو ماسكات.

العلاقة , الحميمة , صباحاً
العلاقة , الحميمة , صباحاً

3-تمتاز العلاقة الحميمة في الصباح بجعلك أنت و زوجك محبين أكثر و أكثر تفائلاً على مدار اليوم و مهما قابلتكما من مشكلات ستواجهونها بتذكر كيف بدأ يومكما جميلاً.

4-ومن الجدير بالذكر أن الرجل أثناء النوم يرتفع عنده معدل هرمون التستستيرون الخاص باليوم التالي و بالتالي ستجدي دائماً عند الرجل الرغبة في ممارسة الجماع صباحاً.

5-وقد أوضح العلماء أن ممارسة الجماع الصباحي ثلاث مرات في اﻷسبوع يقلل من خطر اﻹصابة بالأزمات القلبية.

العلاقة , الحميمة , صباحاً ,,
العلاقة , الحميمة , صباحاً ,,

6-والعلاقة الحميمة صباحاً تعمل تقوية أداء الجهاز المناعي فيقلل العرضة للإصابة بأمراض معينة مثل اﻷنفلونزا.

نصائح لإثارة زوجك صباحاً :

1-يشعر الرجل بالمتعة والرغبة الجنسية عندما يرى جسدكِ، وخاصة عندما تقومين ببعض الحركات الأنثوية التي تزيد من لهيب الإثارة والشهوة الجنسية لديه.وحاولي أن تغيري من الوضع الحميمي المعتاد وجربي أوضاع جديدة تقتل الملل والروتين بينكما.

2-من الحركات التي تساهم في إثارة الزوج، وتزيد من إشعال رغبته الجنسية، هي تدليك فروة رأسه بواسطة أصابعك الناعمة. حيث تعمل هذه الحركة على استثارة الزوج بنسبة كبيرة أثناء العلاقة الحميمة .

العلاقة , الحميمة ,
العلاقة , الحميمة ,

3-التقبيل والعناق الحميم من الحركات الجنسية الأساسية التي تثير الزوج. لكن، في بعض الأوقات، قد تشعر الزوجة وكأن التقبيل حركة مملة خاصة إذا طالت فترة التقبيل، ولكن هذا خطأ كبير، فتقبيلك لزوجك وخاصة في الأماكن المثيرة من أهم الحركات المثيرة التي تشعل الرغبة الجنسية بينكما.

فيديو مقترح عن فوائد العلاقة الحميمة صباحاً :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله