ليلة في “أرماني” بمليون دولار

armani-dubai

مجلة شباب 20-دبي

“ليلة واحدة تغير حياة الناس”…. تحت هذا العنوان نجح حفل المزاد الخيري الذي استضافته مهرجان دبي السينمائي الدولي بالتعاون مع شركة الساعات السويسرية ” آي دبليو سي شافهاوزن”، في فندق أرماني بدبي، في جمع أكثر من مليون دولار أمريكي لصالح الأعمال الخيرية لمؤسستي “دبي العطاء” و “أوكسفام” وسيتم تحويل التبرعات والمقتنيات الخاصة بالمشاهير التي جرى بيعها في المزاد لكل من “دبي العطاء” و “أوكسفام”.

الحفل الخيري جاء برعاية سفيرة الأمم المتحدة للسلام، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وشهد الحدث حضور مجموعة من النجوم والأجانب وشخصيات مهمة من دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية والعالم، من بينهم: المخرج الإماراتي علي مصطفى وكل من الفنانين عمرو واكد وعزت أبو عوف ورجاء الجداوي وداود حسين وغيرهم، إضافة إلى الفنان الأمريكي أوين ويلسون كما استمتع الحضور بأداء الفنان العالمي رونان كيتنج الذي أحيا الحفل مع فرقته الموسيقية.

طرحت في المزاد مقتنيات ثمينة أهمها إحدى الساعات السويسرية الفاخرة من “آي دبليو سي شافهاوزن” بقيمة 85 ألف دولار، والتي تم تصنيعها خصيصاً لهذه المناسبة ولوحة فنية رائعة للرسام الشهير بابلو بيكاسو، بيعت بقيمة 50 ألف دولار، إضافة إلى عمل فني للفنان الإماراتي مطربن لاحج بيع بمبلغ 30 ألف دولار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله