ليلى علوي تلتقي خالد الصاوي بعد غياب 10 سنوات

ليلى علوي تلتقي خالد الصاوي بعد غياب 10 سنوات

مجلة شباب 20

بعد 10 سنوات من تقديمهما لمسلسل “نور الصباح”، تلتقي ليلى علوي مجدداً بالفنان خالد الصاوي من خلال مسلسل يحمل اسم “هي و دافنشي”، ينطلق تصويره مطلع الأسبوع المقبل.
العمل كان يحمل اسم “عم دافنشي” إلا أنه تحول إلى “هي و دافنشي” بعد انضمام ليلى علوي إلى بطولته، و في تصريحات خاصة لـ“العربية.نت” أكد مخرج المسلسل عبد العزيز حشاد أن هذا الاسم لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، و لكنه يظل الاسم الأقرب الخاص بالعمل.
و أوضح “حشاد” أن ليلى علوي من خلال المسلسل تجسد دور محامية للمرة الأولى في تاريخها الفني، حيث لم يسبق لها أن قدمت هذا الدور من قبل، بينما يقدم خالد الصاوي دور صحافي و رسام كاريكاتير، و يتعرض الثنائي للعديد من المواقف الصعبة التي تقلب حياتهما رأساً على عقب.
المسلسل يمثل التعاون الثاني على التوالي الذي يجمع “حشاد” بخالد الصاوي و كذلك المؤلف محمد الحناوي، و يشارك في بطولته مي سليم و إنجي أباظة و حسام فارس حسبما أكد المخرج، مشيراً إلى أنه سيدور في إطار اجتماعي يعتمد على التشويق في أحداثه.
و نظراً لاعتماد العمل على فكرة الصراع الذي يحدث بين ليلى علوي و “دافنشي” الذي يقوم بدوره خالد الصاوي، فقد أشار المخرج إلى أن التيتر الغنائي الخاص بالمسلسل، سيعتمد على دويتو غنائي بشكل كبير، من أجل توضيح العلاقة التي تدور بين البطلين.
و بهذا المسلسل المقرر انطلاق تصويره يوم السبت على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، تعود ليلى علوي للدراما في شهر رمضان المقبل، بعدما غابت عنها في العام الماضي، كما أنها اعتذرت قبل شهر عن عدم المشاركة في مسلسل “أفراح القبة” للمخرج محمد ياسين، دون أن تعلن عن الأسباب الحقيقية للاعتذار، لتستقر في النهاية على الظهور بصحبة خالد الصاوي.
كما أنها انتهت من تصوير فيلم “الماء و الخضرة و الوجه الحسن” الذي يشاركها بطولته منة شلبي، و يخرجه يسري نصر الله، و لم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض، حيث تشهد هذه الفترة نشاطاً فنياً لليلى علوي.

مقالات ذات صله