ليوناردو دى كابريو يشارك في فيلم عن تشارلز مانسون

 ليوناردو دى كابريو يشارك في فيلم عن تشارلز مانسون

أفادت مجلة فارايتى وموقع ديدلاين دوت كوم أن النجم ليوناردو دى كابريو سيشارك المخرج كوينتن تارانتينو  في إنتاج فيلم تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون أحد أخطر المجرمين فى الولايات المتحدة خلال القرن الـ20.ولم يستقر على أسم الفيلم حتى الأن بينما دي كابريو سيجسد شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء بعد أن طعن فى السن خاصة بعدما أشيع عنه أنه سيجسد شخصية تشارلز مانسون.

تشارلز , مانسون
تشارلز , مانسون

خاصة وأن تارانتينو قد أشار في تصريح سابق أن  فيلمه ليس سيرة ذاتية لكن قصة تدور أحداثها فى صيف عام 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم “عائلة مانسون” سلسلة جرائم قتل بشعة فى جنوب ولاية كاليفورنيا.

وسيكون هذا الفيلم أول أعمال تارانتينو بعيدا عن شركة واينستين للإنتاج السينمائى، وذلك بعدما وجهت أكثر من 70 امرأة مزاعم تحرش جنسى لهارفى واينستين الرئيس التنفيذى السابق للشركة، وينفى واينستين ممارسة الجنس دون رضا الطرف الآخر واستقال فى نوفمبر كما أن شركته معروضة حاليا للبيع.

كوينتن ,تارانتينو
كوينتن ,تارانتينو

ومن الجدير بالذكر أن مانسون  قد توفي فى نوفمبر الماضي عن عمر 83 عاما وكان يقضى عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

ومن المقرر أن يظهر الفيلم للنور، وهو من إنتاج (سونى بيكتشرز)، فى التاسع من أغسطس عام 2019 أى بعد مرور خمسين عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعنا أو بالرصاص.

كما أن دور تيت عرض على النجمة الأسترالية مارجوت روبى، وهناك شائعات بأن هناك مساعى لضم النجوم توم كروز وبراد بيت وآل باتشينو لطاقم الفيلم.

من هو ليوناردو دى كابريو :

تخرج من مدرسة جون مارشال الثانوية. بدأ أول عمل له عام 1991من خلال فيلم (Critters 3)، حقق أول نجاح له عام 1992 عندما اختاره الممثل روبرت دي نيرو من ضمن 400 شاب لكي يلعب الدور الرئيسي في فيلم (This Boy’s Life). وفي عام 1993 شارك جوني ديب فيلم (What’s Eating Gilbert Grape) حيث كان يقوم بدور صبي يعاني من إعاقة ذهنية حتى إنه اقتنص ترشيحا للأوسكار عن هذا الفيلم كأفضل ممثل مساعد بخلاف ترشيح لجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن الفيلم نفسه.

ليونارد , دي , كادبوري
ليونارد , دي , كادبوري

فاز بجائزة جولدن جلوب عام 2005 كأفضل ممثل مساعد كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم (The Aviator)، ورشح لجائزة الأوسكار عن الفيلم نفسه. وعن دوره في فيلم (Blood Diamond) رُشح ليوناردو دي كابريو لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي من قبل الأوسكار وجولدن جلوب. رٌشح لجائزة البافتا 3 مرات ولجائزة الجولدن جلوب 9 مرات ولجائزة الأوسكار 3 مرات.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله