ماذا ترتدين تحت العباءة المفتوحة؟

ماذا ترتدين تحت العباءة المفتوحة؟

مجلة شباب 20

إذا كنتِ قد مللتِ من العباءات المغلقة ورغبتِ بالتنويع، أو كنتِ من عشاق العباءة المفتوحة بمختلف قصاتها وألوانها، فلا بد أن مسألة ماذا ترتدين تحت العباءة تشغلكِ دائماً، فالأمر ليس كما في العباءة المغلقة، وفيه بعض الإرباك والقيود، فليس من الممكن ارتداء ما يحلو لكِ كما تفعلين من العباءة التي تغطي كامل الجسم.

فإذا كان هذا الموضوع يسبب لكِ الحيرة، أو أن أفكاركِ تحددت في خَيار واحد، فتابعي الأفكار المتجددة التالية.

1- البنطلون الجينز السكيني: أفضل الخيارات وأجملها، فالبنطلون الجينز السكيني أو الضيق سيكون مثالياً مع العباءة السوداء المفتوحة، كما أنه سيجعلكِ تدمجين بين الستايل الخليجي والستايل الكاجوال.

2- البنطلونات الملونة: ونقصد البنطلونات المريحة التي تكون بألوان زاهية ومختلفة عن المعتاد، يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون الفوشيا أو الأزرق أو الأصفر البارد أو أي لون يعجبكِ، وقومي بتنسيق بقية اكسسواراتك معه.

3- البنطلون المنقوش: لتحصلي على لوك فاتن وحيوي، ارتدي البنطلون المنقوش بالورود أو المخطط أو المزين بالأشكال الهندسية أو المصمم بأكثر من لون، تحت العباءة المفتوحة.

4- الفستان: ارتدي تحت العباءة المفتوحة فستان طويل وبسيط من القطن أو الشيفون وستكون إطلالتك رائعة.

5- التنورة بالقصّة المستقيمة: نعم يمكنكِ ارتداءها تحت العباءة فهي مثالية ولن تضايقكِ بل ستعطيكِ مظهراً أنثوياً رائعاً، ابتعدي عن التنورة المنفوشة أو ذات الطبقات الكثيرة.

6- الفيزون: بشرط أن يكون مصنوعاً من أقمشة سميكة تضمن لساقيكِ التغطية الكافية، يمكنكِ اختياره بالألوان التي ترينها مناسبة، وهو من الملابس التي ستكون مريحة بالنسبة لكِ وملائمة للأيام المليئة بالمشاغل، ولا تنسي أن ترتدي معه بلوزة طويلة ومريحة.

 

أما إذا كنتِ تبحثين عن موديل جديد للعباءة السوداء، فالفيديو التالي سيقدم لكِ تشكيلة كبيرة ومتنوعة من التصاميم الراقية

مقالات ذات صله