ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم

ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم

هناك عدد من حكايات القديمة التي تبدو جيدة لدرجة يصعب تصديقها لكنهم ما زالوا يعملون بطريقة ما. ولكننا الأن سوف نتحدث عن شيء مشابه – ثق بي ، الناس يحلفون به! لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم البصل وحكاية جورب! هل تتساءل كيف يمكن أن تكون مفيدة لك؟ ثم المضي قدما وقراءة هذا التقرير . هل كنت على علم بحقيقة أن المناطق السفلية من قدميك لها نقاط وصول مباشرة إلى جميع الأعضاء الداخلية في جسمك؟ وفقًا لمصطلحات الطب الصيني .

تُعرف نقاط الوصول هذه باسم خطوط الطول ، وتشكل المسارات لكل عضو في الجسم. كان هناك جدل قديم حول وجود خطوط الطول ، ولكن أولئك الذين هم على دراية جيدة مع الطب الصيني يعرفون أن نظام الزوال يرتبط ارتباطا وثيقا بالجهاز العصبي للجسم. ويقول الخبراء أن هناك حوالي 7000 خط الطول في الجزء السفلي من أقدامنا التي ترتبط مباشرة بأعضاء مختلفة! يمكنك أن تصدق ذلك؟

ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم
ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم

تعمل خطوط الطول هذه كدوائر كهربائية قوية داخل الجسم ، لكنها غالبا ما تكون نائمة حيث أننا نغطي أقدامنا في الغالب بالأحذية. إن تحفيز خطوط الطول هذه مهم جداً لكي يعمل جسمنا بشكل صحي. ولتحفيز قاع أقدامنا ولإرساء أنفسنا مع حقل الأيونات السالبة للأرض ، يوصى دائمًا بالمشي حافيًا أينما ومتى استطعت! واحدة من أروع الطرق لتحفيز خطوط الطول هذه هي وضع شريحة البصل داخل الجوارب الخاصة بك (في أسفل قدميك) وارتدائها في السرير.

حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم :

نأخذ البصل (أحمر أو أبيض) ونقطعه إلى شرائح رفيعة ومسطحة (تأكد من أنه بصل عضوي لتجنب أي آثار جانبية لمبيدات الحشرات مثل الالتهابات الفطرية).ضع شريحة البصل في الجوارب الخاصة بك (تحت قدمك) ، والذهاب إلى النوم كما تفعل عادة.بينما تنام ، سيتم امتصاص الخصائص العلاجية للبصل من القدمين ، وهذا سوف يساعد في تحفيز خطوط الطول.

يعتبر البصل علاج طبيعي لأمراض مختلفة ، ويشتهر بقوتها السحرية. وتعرف أيضا باسم أجهزة تنقية الهواء الطبيعية ، وعند تطبيقها مباشرة على الجلد ، فإنها تميل إلى إزالة البكتيريا وتقتل الجراثيم. حمض الفوسفوريك (المادة التي تهيج عيوننا أثناء تقطيع البصل) الموجودة في البصل يساعد في تنقية الدم أثناء دخوله الأوعية الدموية

ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم
ماذا يحدث عند وضع حلقات البصل داخل الجوارب أثناء النوم

فوائد وضع البصل داخل الجوارب :

تنقية الدم. إزالة الجراثيم والبكتيريا. القضاء على السموم والمواد الكيميائية من القدمين وجعلها ذات رائحة أفضل (صدق أو لا تصدق ، أنه يعمل بالفعل )تخفيف أعراض الحمى مثل البرد والانفلونزا. ومع ذلك ، لا يوصى على الإطلاق باستخدام نفس شريحة البصل. من كان يعلم أن شيئًا بسيطًا وغير مكلف ، يمكن أن يكون مفيدًا لصحتنا؟ ما رأيك؟ هل هو شيء يجب عليك تجربته ، أم تعتقد أنه مجنون؟ وإذا كنت قد جربت ذلك من قبل ، فهل نجحت من أجلك؟ شارك تجربتك معنا.

فيديو مقترح :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله