ما الذي يليق مع الجينز الممزق؟

ما الذي يليق مع الجينز الممزق؟

مجلة شباب 20

الجينز الممزق هو الصرعة التي أبت أن تختفي، فقد ظهرت قبل سنوات وبقيت حاضرة إلى الآن وخاصة في فصل الصيف، لكن تعتقد الكثير من الفتيات أن ارتداء الجينز الممزق يقتصر فقط على الإطلالات الكاجوال واليومية والمجنونة، وهو بالتأكيد خيار ناجح لهذه الإطلالات، لكن دوره لا يقف عندها، بل يمكن أن يخدم أيضاً الإطلالة الكلاسيكية وحتى الرسمية. وفيما يلي بعض الاقتراحات والأفكار للملابس التي يمكن أن تتناسق مع صيحة الجينز الممزق

89ca30b467a81575ac63d22f4e499b

1- البليزر: يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة بواسطة تنسيق بليزر مع الجينز الممزق، وارتدي تحته قميص أبيض كلاسيكي أو توب أساسي، ولا تنسي ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي وأن تحملي حقيبة “الكلاتش” بيدك لتبدين في قمة الأناقة.

2- القميص الأبيض: يضفي الأبيض لمسة صيفية رائعة على إطلالتك، وتنسيقه مع الجينز الممزق سيجعل أناقتك مثالية، خاصة مع ارتداء الكعب العالي الملون لإضفاء الحيوية والانتعاش.

3- القميص الجينز: لا تقلقي من ارتداء الجينز مع الجينز، فيمكنكِ أن تكوني أنيقة بارتداء البنطلون الجينز الممزق مع قميص جينز تُدخلينه بداخل البنطلون، ومع هذه الإطلالة ارتداء الحذاء المسطح البسيط.

4- السترة العسكرية: لإطلالة أنيقة وعصريّة، إرتدي مع الجينز الممزّق، السترة باللون الأخضر الزيتي أي بستايل عسكري ونسّقي تحتها توب أساسية باللون الأبيض وحذاء كاحل لون البيج.

مقالات ذات صله