ما هو سر قدرة البعض على النوم فوق سرير من المسامير؟

ما هو سر قدرة البعض على النوم فوق سرير من المسامير؟

مجلة شباب 20
منذ زمان طويل استخدمت أسرّة المسامير كتقنيات للتأمل والعلاج، وكان أكثر من استخدمها _ ولا يزال_ هم اليوغيون الهنود والصوفيون، وكذلك عدد من أتباع الديانات الكثيرة المختلفة حول العالم، كما تم اعتماد هذه الممارسات كنوع من التسلية والترفيه في خيم السيرك حول العالم.

THE ADDAMS FAMILY - gallery - Season One - 9/18/64 "The Addams Family" was based on the characters in Charles Addams' "New Yorker" cartoons. The wealthy Gomez Addams (played by John Astin) was madly in love with his wife, Morticia, and their two children, Wednesday and Pugsley. The family, including Uncle Fester, Grandmama (Blossom Rock), their towering butler, Lurch, and Thing, a hand that usually appeared out of a small wooden box, resided in an ornate, gloomy mansion. (AMERICAN BROADCASTING COMPANIES, INC.)

وعلى الرغم من أن حيلة الاستلقاء على سرير من المسامير الحادة والمدببة تبدو مذهلة ومستحيلة ومخيفة للناظر إلا أنك حالما تكتشف السر خلفها سيزول قلقك من امكانية خرق المسامير لأجساد المستلقين عليها.
السر ببساطة هو توزيع كتلة الجسد كاملة على مئات من المسامير بشكل متساوي، وبتلك الطريقة لا يتعرض مسمار لضغط أكثر من غيره مما يجعل احتمالية خرقه للجسد مستحيلة.
ولكن يبقى الخوف في طريقة جلوس الشخص للاستلقاء على المسامير ثم نهوضه عنها!

الفيديو التالي يشرح الأمر بتفصيل أكبر:

مقالات ذات صله