محامي أمريكي يحذر: هذه الأطعمة تقتل الإنسان

محامي أمريكي يحذر: هذه الأطعمة تقتل الإنسان

مجلة شباب 20

قام محامي أمريكي مختص بقضايا التسمم الغذائي، بتقديم نصائح غذائية مهمة وخطيرة وفقاً لصحيفة “الديلي ميرور” البريطانية، فقد حذر “ويليام مارلر” الذي يعتبر من أهم وأكبر المحامين الأمريكيين، بعد أن قضى 20 عاماً من حياته في العمل بقضايا التسمم الغذائي، من 6 أطعمة وصفها بأنها سامة وقاتلة، وتأتي خطورة هذه النصائح من أننا نعتبر هذه الأطعمة صحية ولا يشكل تناولها أي مشكلة على الصحة.

قائمة الأطعمة القاتلة كما ذكرها الخبير الأمريكي تشمل ما يلي:

1- البيض النيء: يعتبر المحامي الأمريكي “ويليام مارلر” البيض النيء من أخطر الأطعمة على صحة الإنسان، فهو يسبب التسمم الغذائي ويؤدي للوفاة.

2- البراعم: يقول الخبير الأمريكي إن البراعم بجميع أنواعها والتي تشمل البرسيم والفول وبراعم الفجل، من الأطعمة الخطيرة التي تنشر العدوى وتسبب التلوث الجرثومي بسبب بذورها.

3- المحار: رغم الإقبال الشديد على تناوله، يعتبر المحار أيضاً من الأطعمة القاتلة كما أعلن القانوني صاحب الخبرة الطويلة بمجال التسمم الغذائي، حيث قال إنه شهد الكثير من الأمراض المنقولة عن طريق الأغذية المرتبطة بالمحار في السنوات الخمس الماضية.

4- البرغر: ويعتبر هذا الصنف الأكثر خطورة، نظراً لانتشاره وحرص الكثير من الأشخاص على تناوله بشكل شبه يومي، إذ يحذر الخبير الأميركي من تناول البرغر بسبب البكتيريا التي توجد على سطح اللحوم ويؤكد بأنها تتعرض لحرارة 160 درجة فهرنهايت من جميع الجوانب.

5- الحليب الخام: إذ أنه يمكن أن يكون ملوثاً بالبكتيريا والفيروسات والطفيليات ويجب القيام ببسترة الحليب قبل تناوله لتجنب مخاطره.

6- الفواكه والخضروات غير المغسولة جيداً: يستهين البعض بأمر غسل الفواكه والخضروات فيقوم بغسلها بسرعة ودون اهتمام أو قد يتناولها دون غسل، وحذر الخبير الأمريكي من هذه الظاهرة وأكد أن الفواكه والخضروات غير المغسولة بشكل جيد تقوم بنقل العدوى والجراثيم بسهولة للجسم.

خبير-أمريكي-أطعمة-قاتلة63خبير-أمريكي-أطعمة-قاتلة23خبير-أمريكي-أطعمة-قاتلة77

خبير-أمريكي-أطعمة-قاتلة59

 

مقالات ذات صله