محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون

محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الممثل تيلي سافالاس، أما والدها فهو المغني الأوبرالي جون أنيستون، ووالدتها هي الممثلة وعارضة الأزياء نانسي داو. جينيفر لديها شقيق من والدها وهو أليكس أنيستون، وشقيق من والدتها و هو الممثل الأمريكي جون تي ميليك.

محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون
محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون

تلقت الممثلة العالمية جينيفر أنيستون تعليمها الدراسي في نيويورك بالمدرسة الثانوية “فيوريلو إتش لاجاردي”. في هذه المدرسة، بدأت جينيفر مسيرتها الفنية من خلال دراستها للموسيقى والفن والتمثيل. شاركت في العديد من العروض المسرحية، إلى جانب عملها في بعض الوظائف المختلفة حتى توفر لنفسها المال اللازم لحياتها.

أعمال جينيفر أنيستون :

شاركت جينيفر أنيستون في أولى أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “فيريس بيولر”، ومسلسل “الحافة” ومسلسل “العائلة المسلحة”. بدأت شهرتها العالمية وتعرف الجمهور عليها من خلال مسلسل “الأصدقاء Friends” الذي تم إذاعته على قناة NBC. من هنا، حصلت جينيفر على جائزتين عن دورها في المسلسل. وانتقلت إلى مرحلة أخرى في مسيرتها الفنية، وبدأت أولى أدوارها السينمائية من خلال فيلم “إنها المثالية” وحققت نجاحاً كبيراً. من بعدها، توالت أعمالها السينمائية والدرامية وأصبحت نجمة من أشهر نجمات هوليوود.

محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون,.
محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون,.

حياة جينيفر أنيستون العاطفية :

بدأت جينيفر أنيستون حياتها العاطفية بمواعدتها الممثل تشارلي تشلاتر، بعد أن إلتقوا سويا في مسلسل “فيريس بيولر”، لكن، وبعد عدة أشهر، انفصلا عن بعضهما. بعدها ارتبطت بعلاقة حب مع دانييل ماكدونالد، وانفصلت عنه بعدها بعدة أشهرأيضاً. بعد ذلك، تواعدت مع تيت دونوفان واستمرت علاقتهما لمدة ثلاث سنوات وانفصلا في الأخير.

محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون.,,
محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون.,,

بعد الطلاق، واعدت جينيفر النجم ماثيو فون، الذي شاركها بطولة فيلم “الانفصال”، ولكنها انفصلت عنه. بعدها، واعدت المطرب جون ماير، ولم تستمر علاقتهما. و في عام 2012، أعلنت جينيفر خطبتها من الكاتب و السيناريست الأمريكي جاستين ثيرو.

محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون.,
محطات فارقة في حياة جينيفر أنيستون.,

من أبرز أعمالها كان فيلم “أخبرني بوجودك، وصورة جميلة، ونجم الروك، وبروس الجبار، و القصد من مشاعري، والفتاة الطيبة، والخروج عن الخط، والإشاعة انتشرت، وفيلم أصدقاء ومال”. كما حصدت النجمة العالمية جينيفر أنيستون على العديد من الجوائز العالمية منها جائزة الجولدن جلوب، وجائزة الإيمي.

فيديو مقترح عن جينيفر أنيستون:

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله