محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز

محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز

بدأت جينيفر لوبيز مسيرتها الفنية و حرصت على المشاركة كفتاة كورال في إحدى المسارح الموسيقية والتي استمرت لمدة خمسة أشهر، من بعدها قدمت عرضًا مسرحيًا كراقصة استعراضية في اليابان، واتجهت للغناء وقدمت أول فيديو كليب مهم شاركت فيه كان في أغنية That’s the way love goes مع المغنية Janet Jackson عام 1993.

محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز
محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز
محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز..
محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز..

العالمية جينيفر لوبيز ملقبة  (جي لو) و هي من  أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراء في هوليوود، كما أنها قامت بتأسيس ممكلة للعطور والملابس تحمل توقيع جينفر لوبيز. أطلقت عطر يحمل اسمها جينيفر كما افتتحت حوالي 15 متجرًا للهواتف المحمولة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

حاصلة على الجنسية الأمريكية ولكنها من أصول لاتينية وعائلتها من مدينة بورتريكو وهي أسرة بسيطة حيث كان والدها ديفيد لوبي يعمل أخصائي كمبيوتر، ووالدتها تعمل مدرسة روضة أطفال وتدعى غوادالوبي رودريغيز. جينيفر هي الإبنة الوسطى لهما ولديها شقيقتين وهما ليزي،  و ليندا التي تعمل صحفية ومقدمة أخبار.

محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز.,
محطات فارقة في حياة جينيفر لوبيز.,

تزوجت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ثلاث مرات، الزيجة الأولى كانت من اوجاني نوا. الزيحة الثانية كانت من كريس جاد و هو الراقص المحترف الذي كان يشاركها الرقص في فيديوهات الكليبات التي كانت تطرحها وتزوجا عام 2001 ولكنهما انفصلا سريعًا بعد زواج دام لسبعة أشهر فقط. الزيجة الثالثة كانت من المغني اللاتيني مارك أنتوني بعد أن جمعتهما قصة حب أسطورية وتزوجا النجمين عام 2004 و أنجبا طفليهما التوأم ماكس و إيما وبعد أن استمر زواجهما لمدة عشر سنوات تم الطلاق عام 2014 و لم تتزوج جينيفر لوبيز مرة أخرى.

فيديو مقترح عن جينيفر لوبيز :

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله