محمد رمضان ينتهي من تصوير أخر مشاهد الديزل

محمد رمضان ينتهي من تصوير أخر مشاهد الديزل

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير بعض مشاهد الأكشن والمطاردات فى شوارع مدينة 6 أكتوبر،عن قيلمه الجديد ” الديزل ” ويجمع الفيلم بين كريم السبكى ومحمد رمضان، بعد أن قدما معًا عام 2013 فيلمهما “قلب الأسد”، ويظهر رمضان ضمن أحداث الفيلم بشخصية “فتحى الديزل” يعمل “دوبليرا” فى الأفلام السينمائية، وتحدث مفارقات كبيرة بينه وبين الفنان فتحى عبد الوهاب تبعًا لسياق الأحداث.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم حتى الآن على حد قول المنتج أحمد السبكي.

فيلم , الديزل
فيلم , الديزل
كواليس , فيلم , الديزل
كواليس , فيلم , الديزل
فيلم , الديزل ,,
فيلم , الديزل ,,
فيلم , الديزل ,,,,
فيلم , الديزل ,,,,

كما أن محمد رمضان بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر. كما يعد هو الممثل المصري الوحيد الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل (السندريلا)، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم (احكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصر الله وجعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعد ذلك أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام (الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء)، وامتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل (ابن حلال، اﻷسطورة).

فيديو مقترح عن إعلان فيلم الديزل :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *