مدى توافق الأسد مع الثور

مدى توافق الأسد مع الثور

يعتبر برج الأسد هو أحد الأبراج النارية شديدة الولع بالقيادة والسيطرة واعطاء الأوامر، ويبدأ برج الأسد بداية من يوم 23 يوليو حتى يوم 22 أغسطس،  كما يتميز بالشخصية القوية شديدة الإخلاص والشهامة، ويتحمل المسئولية ويمكن الاعتماد عليه في الكثير من المواقف، كما أن الأسد من الشخصيات الصادقة التي لا تحب الكذب.

 

 

صفات الأسد:

 

يتميز مولود برج الأسد بالشخصية القوية والقيادية في وقت واحد، فلقد ولد ليكون قائد ناجح، كما أنه محب للظهور والتفوق في حياته، وهو شخصية ديكتاتورية يكثر من انتقاد غيره ولا يحب من ينتقده، لا يحب الأسد أن يعارضه أي شخص في رأيه، وهو شخصية مغرورة ولا يعترف بأخطائه، يحب السيطرة واعطاء الأوامر.

 

و يتميز مولود برج الأسد بقوة الإرادة والعمل بكد وصبر وله العديد من المهارات، ويحب التفوق في كل المجالات ويبحث بصفة مستمرة عن النجاح والأفضل، وهو شخصية عنيدة ومستبدة، ولكنه يكون هدفه هي ضمان الخير للجميع، كما أنه يحب المغامرة وتجربة الأشياء الجديدة.

 

 

يتميز برج الأسد بأنه من أكثر الشخصيات المتفائلة والأكثر عطاء وحنان، كما يتميز الأسد بالإخلاص الشديد وقوة تمسكه بمن يحب، ويحب المخاطرة وهو شخصية متهورة إلى أقصى الحدود، يكره الروتين ويحب التغيير، ومواليد برج الأسد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الاعتراف بأخطائهم مهما كلفهم ذلك من خسارة،  والأسد شخص مكابر ونشيط  وكريم وشجاع ومخلص جدًا في الحب وفي الصداقة يستطيع أن يحقق أهدافه، كما أنه شخصية سريعة الغضب وغيور إلى أقصى درجة.

 

 

 

 

برج الثور:

ينتمي مواليد الثور من فترة ما بين 20 إبريل إلى 20 مايو وهو من الأبراج الترابية، التي يحمل صفات الهدوء والصبر والمصابرة والإخلاص الشديد في العمل، ويفضل الجلوس في المنزل ولا يحب الاختلاط بمن حوله، ولا التواجد في أماكن مزدحمة،  ويحب الثور النجاح ويعمل دائمًا للوصول إليه.

 

 

 

صفات الثور:

 

يتميز مولود برج الثور بالشخصية القوية والهادئة، فهو شخصية صبورة لا تصاب باليأس والاكتئاب بسهولة،  والثور ناجح جدًا في عمله ومخلص له، ويخطو نحو أهدفه بخطوات ثابته، فهو واثق من قدراته وجاذبيته تجاه الآخرين.

 

ويتميز مولود برج الثور أنه يستطيع تحمل المسئولية، ويمكن الاعتماد عليه، وهو شخصية رزينة ومسالمة وهادئة، وله روتين يفضل عدم الإخلال به، ولا يحب التغير المفاجئ، لا يحب الثور التواجد في الأماكن الصاخبة، وهو محب للطبيعة ويفضل أن يقضي طول يومه في الطبيعة الخلابة في هدوء.

 

مواليد برج الثور يعشقون الطعام، ويحبون الاستمتاع بفترة راحة بعد العمل الشاق، ويتميز الثور باللباقة والكرم والأخلاق العالية والأدب، ولا يحب الثور المخاطرة أو المغامرة، ويحب عدم التسرع في اتخاذ القرارات، وهم من الأشخاص المخلصون في كل العلاقات الشخصية والإجتماعية  وفي مجال العمل.

 

 

 

 

التوافق بين الاسد والثور:

 

تعتبر العلاقة بين برج الأسد وبرج الثور من العلاقات التي تتسم بالتفاهم فهي من العلاقات التي تتميز بإخلاص الطرفين وتفاهمهما، وعلى الرغم من اختلاف طباعتهما إلا أنهما يحاولان معًا لنجاح العلاقة، ويحدث بينهما الكثير من المشاكل حول الروتين الذي يهتم به الثور، وولع برج الأسد بكسر الروتين وتجربة كل ما هو جديد، ولكنهم يستطيعان الخروج عن المشاكل والصعوبات.

 

 

 

التوافق بين الرجل الأسد والمرأة الثور:

 

تعتبر  هذه العلاقة من العلاقات الناجحة حيث تستطيع المرأة الثور أن تمنح الرجل الأسد الحب والحنان، وعندما يشعر الرجل الأسد بالحب والحنان وأنه المفضل لها، فيظهر لها حبه وحنانه على الرغم من كبريائه وغروره، ستجده المرأة الثور شهم وكريم وذو أخلاق نبيلة، وتشعر بإخلاصه، ويشعر الرجل الأسد بكرم أخلاقها واخلاصها له وتنظيمها وولعها للعمل، وعلى الرغم من طبيعتهما المختلفة إلا انها شديد التفاهم، فالرجل الأسد حين يغضب يثور ويظهر الكثير من العصبية أما المرأة الثور فيكون رد فعها أكثر هدوء حتى لا تكبر الخلافات.

 

 

 

 

 

 

التوافق بين الرجل الثور والمرأة الأسد:

 

على الرغم من الاختلاف الكبير بين شخصية الرجل الثور والمرأة الأسد، إلا أنهما من الشخصيات التي تعمل على تجاوز الأزمات والمشاكل، يوفر الرجل الثور الحب والإخلاص والمال للمرأة الأسد، التي تحاول تغير الجمود في حياة الرجل الثور، الذي يشعر بالخوف والريبة من تجربة الأشياء الجديدة ولكن تستخدم الكثير من الحيل حتى تحصل على موافقة الرجل الثور، وتعد من العلاقات الناجحة التي يعمل كلا الطرفين على نجاحها.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

أقرا ايضًا:

 

27 ميزة لأنثى برج الثور

تعرف على قصة برج الأسد

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله