مدى توافق الأسد مع السرطان

مدى توافق الأسد مع السرطان

برج الأسد هو من الأبراج النارية ذات الشخصية القوة والسيطرة، التي تتميز بعزة النفس والكبرياء والشخصية القيادة  التي تحب السيطرة على الآخرين وتحب اعطاء الأوامر، ويبدأ مواليد برج الأسد بداية من يوم 23 يوليو حتى يوم 22 أغسطس، وهم من الشخصيات التي تتميز بالشهامة والإخلاص مع من حولهم، كما يحب الاعتماد على نفسه وهو جديرة بالمسئولية.

 

 

 

أقرا ايضًا:

تعرف على قصة برج الأسد

 

 

صفات برج الاسد:

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخصية قوية يحب التفوق والظهور، ويحب القيادية وكثرة الانتقاد الأخرين ويحب السيطرة ممن حوله، فلقد ولد ليكون قائد، وهو شخصية ديكتاتورية لا يعترف بأخطائه، ويحب اعطاء الأوامر ولا يحب أن يعارضه أحد في قراراته ولا في رأيه، وهو كريم ونشيط وشجاع وغيور.

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخص منظم  يحب العمل ويمتلك العديد من المهارات التي تجعله شخص ناجح، فإنه يمتلك ارادة قوة ويعمل بكد وصبر، ودائم البحث عن المعرفة فإنه يحب النجاح والتفوق من صغره، ولا يحب أن ينجح في مجال واحد ولكن في كل المجالات، وهو شخصية عنيدة ومغرورة وأحيانًا يكون شخص مستبد، ويحب المغامرة وتجربة كل جديد، ويكره الروتين ويحب الاعتماد على نفسه.

 

 

يتميز مولود برج الاسد بأنه شخصية عقلانية ومتهورة يجب التغير والانطلاق، وهو شخصية متفائلة وشديد الاخلاص في العمل وفي الحب، ويتميز بالعطاء والكرم وحب مساعدة من حوله، ويحب المخاطرة بل ويبحث عنها، ولديه عزة نفس وغرور إلى حد كبير نابع من تفوقه، حيث أنه لا يستطيع الاعتراف بذنب أو خطأ مهما كلفه ذلك، وهو من الشخصيات التي تغضب وتتعصب بسرعة، ونوبات غضبه حادة جدا وعنيفة.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

أما عن برج السرطان هو أحد الأبراج المائية الحالمة التي تتميز بالرقة والهروب من عالم الواقع إلى عالم الخيال، ويبدأ مولود برج السرطان بداية من يوم 22 يونيو حتى 22 يوليو، وهو شخصية عنيدة متصلبة الرأي، وهو شخص خجول وانطوائي لا يحب الاختلاط بالأخرين، فهو يحب الهدوء ومعرفة كل التفاصيل.

 

 

 

صفات برج السرطان :

 

يتميز مولود برج السرطان بالرقة والهدوء والفضول الشديد، فهو شخصية شديدة التناقض وعلى الرغم من رقته الشديدة إلا أنه عندما يغضب يتحول إلى شخص أخر، وتصبح ألفاظه حادة وهو شخص متسلط وفضولي، وهو دائم البحث عن التفاصيل،  كما أنه شخصية انطوائية لا تحب الاختلاط بالآخرين

 

يتميز مولود برج السرطان بالتناقض في التعامل بين المقربين له والأشخاص الذي لا يعرفهم، فهو شديد الطيبة والرقة مع المقربين لهم، بينما يتعامل بحذر شديد مع من لا يعرفهم، كما أنه من الشخصيات التي تحب الهدوء ولا يحب الخروج في الأماكن المزدحمة، ولا يثق فمن حوله بسهولة وهو شخصية شكاكة، كما أنه شخص متسلط وفضولي ويهتم بالتفاصيل، ويحاول الهروب من أي مشاكل تحدث له إلى الهروب إلى عالم خياله، وهو شخصية عاطفية يبحث طوال حياته على الحب، وهو شخص كريم ومعطاء وعنيد وعندما يغضب يصبح مؤذي جدًا.

 

يتميز مولود برج السرطان بأنه شخصية حالمة تهرب من المشاكل الموجودة في أرض الواقع، وتذهب إلى عالم الخيال، وتمتلك الكثير من الأفكار الخيالية والغير منطقية، ونظرًا لأنه خيالي فإنه ينصدم كثيرًا في الحياة، وهو من الشخصيات المتغيرة والمتقلبة التي لا تحب الاشتراك مع الآخرين في العمل، وتخاف من الفشل وتخاف من انتقاد الآخرين لها.

 

 

 

 

توافق مواليد الاسد مع السرطان:

 

تعتبر العلاقة بين كل من برج الأسد وبرج السرطان من العلاقات المثالية، التي لا تحتوي على الكثير من الصراعات بين الطرفين، فالأسد هو من يمتلك كل زمام الأمور، ويخضع السرطان للأسد مادام يشعر بالثقة والأمان بقربه.

 

 

 

التوافق بين المرأة الأسد والرجل السرطان:

 

يشعر الرجل السرطان بالانجذاب نحو المرأة الأسد المتألقة والمنطلقة والتي تملك الرومانسية الخفية، ويجذبه الاضواء التي حولها، وتشعر المرأة الأسد بالانجذاب نحو الرجل السرطان بسبب هدوئه ورقته وحنانه، ويسلم لها الرجل السرطان كل الأمور لتدير هي الحياه بعقلانية وتهور، بشرط أن يشعر بالثقة فيها ويجد الأمان بقربها.

 

 

التوافق بين الرجل الأسد والمرأة السرطان:

 

من العلاقات المتوافقة حيث ينجذب الرجل الأسد نحو المرأة السرطان مكتملة الأنوثة، وتترك له كل شيء بإرادتها لكي يتحكم فيه، فهي لا تحب أن تتحمل المسئولية، سينزعج الرجل الأسد أن المرأة السرطان تبتعد عنه بالهروب إلى عالم أحلامها، ولكنه سرعان ما سيتفهم طباعها التي سيحبها جدًا.

 

 

أقرا ايضًا:

مدى توافق برج السرطان مع الأسد، العقرب، العذراء، الدلو، الحمل، وباقي الأبراج

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله