مدى توافق الأسد مع الميزان

مدى توافق الأسد مع الميزان

يكون من الصعب على من يدخل في علاقة عاطفية مع مولود برج الأسد أن يقبل التسلط والأنانية التي يتحلى بها مواليد هذا البرج، فهل يتأقلم مواليد برج الميزان مع علاقة من هذا النوع ويضحي بكل شيء من أجل حب الأسد، وهل العلاقة بينهما متوافقة فعلاً أم يشوبها نوع من التوتر؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

 

 

 

الإبداع وغيرها من الصفات أبرز سمات برج الأسد.. أقرا

 

 

المرأة الأسد والرجل الميزان:

 

في علاقة المرأة الأسد والرجل الميزان تكون السلطة بيد المرأة الأسد حتى أنها تميل في بعض الأحيان إلى القيام بدور المدافع عن الميزان، ولكن يصعب على رجل الميزان أن يقبل تسلط شريكته الأسد مما يولد المشاكل بينهما خصوصًا أننا نعيش في مجتمع شرقي وبالتالي لا يمكن لرجل الميزان القبول بهذه الحالة التي تعتبر مذلة لمكانته وقدره، وعلى الرغم من مشكلة التسلط، يتعلق رجل الميزان بالمرأة الأسد المفعمة بالحيوية والرومانسية الخفية والطاقة فهي تحرك مشاعره باستمرار، وهذا الفعل يكون إيجابي بالنسبة إلى الزوجين.

 

 

تعرف المرأة الأسد تمامًا كيف تكون ناعمة ورقيقة ورمانسية وخاطفة، ولاسيما عندما تدرك أن سلطتها غير قابلة للمنافسة، وعلى الرغم كل شيء إن علاقة الإثنين متينة جدًا وثابتة، على الرغم من كل المصاعب التي يواجهانها في حياتهم.

 

 

 

المرأة الميزان والرجل الأسد:

 

يريد الأسد أن يكون دائمًا الأفضل وأن يلمع حيثما كان، و ينجذب رجل الأسد إلى المرأة الميزان المشبعة بالجمال والإغراء والسحر، ويحب أن يحصل على تلك التي تعجب الآخرين ويفلح في ذلك، وليست المرأة الميزان بهذه السهولة، ولا تقبل بمغازلة الأسد إلاّ بعد أن تتأكد من المشاعر التي يحاول إظهارها له، فهي مستقلّة جدًا وأذكى من أن تخضع للأسد وتخدم مصالحه، وإذا شعرت بكونها محبوبة كما هي أطلقت العنان لقلبها.

 

يشكل الاثنان زوجين يزخران بالحيوية والقوة، فالمرأة الميزان تضفي على العلاقة الإحساس والغرام والأسد يضفي إليها الجاذبية، ولنجاح هذه  العلاقة بينهما، يجب أن لا يظهر أي منهما بمظهر المتملك والانتهازي أو الأناني، لأنه دائمًا ما يريد الأسد أن يكون الأفضل وأن يلمع حيثما كان،  وينجذب الى المرأة الميزان المشبعة بالجمال والاغراء والسحر، ويحب ان يحصل على تلك التي تعجب الآخرين فيفلح بذلك، ولكن المرأة الميزان ليست بهذه السهولة، ولا تقبل بمغازلة الأسد إلاّ بعد تتأكد من المشاعر التي يحاول إظهارها له، فهي امرأة مستقلة وأذكى من أن تخضع للأسد وتخدم مصالحه.

 

 

 

 

صفات الأسد:

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخص منظم  يحب العمل جدًا ويمتلك العديد من المهارات التي تجعله شخص ناجح، فإنه يمتلك ارادة قوة ويعمل بكد وصبر، ودائم البحث عن المعرفة فإنه يحب النجاح والتفوق من صغره، ولا يحب الأسد أن ينجح في مجال واحد ولكن في كل المجالات، وهو شخصية عنيدة ومغرورة وأحيانًا يكون شخص مستبد في أوقات كثيرة، ويحب الأسد المغامرة وتجربة كل جديد، ويكره الروتين ويحب الاعتماد على نفسه.

 

 

يتميز مولود برج الاسد بأنه شخصية عقلانية وليست عاطفية  واحيانًا شخصية متهورة يحب التغير والانطلاق، وهو شخصية متفائلة وشديد الاخلاص في العمل وفي الحب، ويتميز بالعطاء والكرم وحب مساعدة من حوله، ويحب المخاطرة بل ويبحث عنها، ولديه عزة نفس وغرور إلى حد كبير نابع من تفوقه، حيث أنه لا يستطيع الاعتراف بذنب أو خطأ مهما كلفه ذلك، وهو من الشخصيات التي تغضب وتتعصب بسرعة، ونوبات غضبه حادة جدا وعنيفة.

 

 

أقرا ايضًا:

الإبداع وغيرها من الصفات أبرز سمات برج الأسد

 

 

صفات الميزان:

 

هناك العديد من الصفات المميزة لمولود برج الميزان ومنها، أنه يملك القدرة على أحداث عملية التوازن بين كل من جوانب حياتهم المختلفة، ومواليد الميزان أشخاص مسالمين إلى أبعد درجة حيث أنهم لا يميلون إلى الحاق أي أذى بأي شكل بأحد من المحيطين بهم، ويملك مواليد برج الميزان قدر كبير من الرقي والأخلاق في تعاملهم مع من حولهم، كما أنهم أشخاص محبوبين للغاية بين الناس، ويملكون درجة عالية من الجاذبية والوفاء والإخلاص، وبرج الميزان أشخاص اجتماعيون في المقام الأول بشكل كبير، ومحبون للتعامل مع كل الناس وذلك على مختلف شخصياتهم، وأفكارهم.

 

مواليد برج الميزان هم أشخاص عادلون، وكارهون للظلم إلى أبعد الحدود، ويتميز مواليد الميزان بحبهم لتقديم المساعدة إلى كل الناس حولهم، كما أنهم دبلوماسيون للغاية، ومتقبلون للرأي والرأي الأخر، ويتميزون بالكرم الشديد وامتلاك القدرة على العطاء لمن حولهم.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

أقرا ايضًا:

الثقافة عند فتاة برج الميزان

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله