مدى توافق برج الأسد مع الدلو

مدى توافق برج الأسد مع الدلو

برج الدلو:

هو من أحد أهم الأبراج الهوائية، والتي تبدأ من يوم 20 يناير إلى يوم 18 فبراير في السنة الميلادية، ويتميز مولود برج الدلو بأنه شخصية تحب الاجتماعية، كما أن الدلو يحب الخير للآخرين، ولا يشعر بالغيرة من نجاح البعض بل ويصل إلى نسب هذا النجاح من نجاحه الشخصي، ويحب ان يستقل ماديًا واجتماعيًا في سن صغير، وهو يحب تكوين صداقات كثيرة.

 

 

صفات برج الدلو:

يتميز مولود برج الدلو بشخصيتة الاجتماعية الناجحة، حيث يفضل الاستقلال المادي عن عائلته فهو بطبعه شخصية تميل إلى الاستقلال وتكوين عمل خاص له، كمايحب النجاح ويعمل دائمًا للوصول إليه، وهو من الشخصيات التي تتفاني في العمل وتخلص له وتقدره بشدة، ولديه قدرة كبيرة مميزة الاقناع، وهو من الشخصيات التي ترتبط بالعائلة وتحب قضاء المزيد من الوقت مع الاسرة وخاصة الأخوات، وتقدس الصداقة وتخلص لها
ويتميز مولود برج الدلو بالهدوء والحنان، وعلى الرغم من انه يبحث بصفة دائمة على الاستقرار إلا أنه يخاف من الارتباط الأبدي بشخص، ويخاف من أن لا يستطيع الالتزام بالقيود التي تحتمها عليه العلاقة العاطفية مع شريكة حياته ويخاف من الشعور بالتقيد، وهو شخص يفضل العيش بالمرح ويتميز بخفه ظله، وعلى الرغم من أن مولود برج الدلو اجتماعي جدًا إلا أنه يفضل في أغلب الأحيان التواجد بمفرده.

يتميز مولود برج الدلو بالطموح وحب الخير للأخرين، وهو من الشخصيات المتناقضة التي قد تتحول من قمة الغضب لقمة الهدوء في لحظة، ولا يمكن توقع تصرفاته، كما أن مولود برج الدلو من أكثر الشخصيات حبًا لنفسه، وهو شخص يحب فرض أرائه على الآخرين وهو ما يزعج الكثيرين منه، كما أنه يفقد السيطرة على أعصابه في الكثير من المواقف، مما يتسبب في أن يخسر الكثير من المقربين له بسبب شدة غضبه.

 

 

برج الأسد:

هو أحد الابراج النارية المميزة، ويبدأ مولود برج الأسد من يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز مواليد هذا البرج بالقيادة وحب السيطرة على من حولهم، كما يحب الظهور ولعب دور القائد بصفة مستمرة وغالبًا ما تسبب هذه الصفة مضايقة من حوله، ويتميز بالذكاء الشديد ويحب المعرفة كما أنه شديد الثقة بالنفس وهو من الشخصيات الجديرة بالقيادة حيث يتميز بالقوة وبحسن الإرادة.

 

 

صفات برج الأسد:

يتميز مولود برج الأسد بقوة شخصيته، وحب الظهور ويحب السيطرة، فهو شخصية قيادية من الطراز الأول، فلقد ولد ليكون قائد كما يتميز “الاسد” بقوة وحسن الإرادة والقيادة، ويحب اعطاء الأوامر، وهو من الشخصيات الذكية والعنيدة والمكابرة التي لا تنهزم بسهولة، واحيانا يكون مستبد ولكن يظل هدفه هو أن تظل الأمور بخير وعلى أفضل حال.

 

يتميز مولود برج الاسد بأنه شخص مبدع فلا يحب الروتنية، ويحب العمل ويخلص ويتفانى فيه، كما أن لديه العديد من المهارات ولديه العديد من المواهب، وهو من الشخصيات المتفائلة في الحياة والتي تحب المعرفة والتميز في شتى المجالات، وعلى الرغم من قسوته التي يظهرها في الكثير من الأوقات إلا أنه من الشخصيات الحنونة ولكنه يحاول أن يدارحنانه عن المقربين منه لأنه يتخيل أن إظهار الحنان سيضعف من شخصه أمام الأخرين، وهو من الشخصيات المخلصة جدا لمن تحب وشديد التمسك به.

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخص يحب الانطلاق وتجربة الاشياء الجديدة والقيام بالمغامرات، كما أنه يحب المخاطرة ويحب أن يثبت أنه جدير بالثقة، وهو شخصية غيورة وسريعة الغضب، وله الكثير من الصفات الحميدة ايضًا، وهو من الأكثر الأشخاص صدقًا وكرم وشجاعة، لكنه لا يستطيع الاعتراف بأخطائه مهما كلفه ذلك من خسارة، وهو جريء ويحب الجدال.

 

 

 

مدى التوافق بين برج الاسد وبرج الدلو :

على الرغم من الاختلاف بين كل من البرجين، ولكنهما من العلاقات المميزة والناجحة لأنها يكملان بعضهما، فكل منهما ذو شخصية قوية ومميزة، ويحبون النجاح ويعملون على الوصول إليه.

 

 

التوافق بين الرجل الأسد والمرأة الدلو:

ينجذب الرجل الاسد إلى المرأة الدلو لكن لا يستطيع أن يعبرعن شعوره نحوها بسهولة وفي العموم الأسد يتميز بهذه الصفة فلا يستطيع الافصاح عن مشاعره للآخرين، ويحاول أن يؤكد لها دائمًا أنه الأفضل والأقوى مما يؤذي مشاعر المرأة الدلو ولكنها تدرك بعد ذلك هدفه ومقصده، وتعتبر من العلاقات المميزة إذا تقبل كل طرف الطرف الأخر بكل عيوبه.

 

 

التوافق بين المرأة الأسد والرجل الدلو:

تعتبر العلاقة بينهما ناجحة أنهما من الشخصيات المحبة الي للنجاح وبخاصة في العمل، و من الشخصيات المقبلة على الحياة كذلك، ولكن تحدث بينهما الكثير من المشاكل بسبب تحكم المرأة الأسد فهي تحاول ان تكون الطرف المسيطر على العلاقة، ولكن الرجل الدلو لا يسمح لها بذلك.

 

لقد حدد الفلك الخطوط العريضة للعلاقات العاطفية ومدى ناجحها، فهي تخفق في أحيان وتنجح في أحيان أخرى، لكن عامل النجاح للحياة الزوجية لا تحدده التوقعات ولا الحظوظ، بل مستوى التعامل بين الطرفين وقرارهما المشترك في إنجاح العلاقة والإستمرار رغم كل الصعوبات التي يقابلونها.

 

 

المرأة الأسد والرجل الدلو:

برجا الأسد والدلو متضاربان، غير أن هذا التضارب بنّاء لأنّهما تكميليّان وغير ثابتين، بحيث أنّ علاقتهما سوف تصطدم صعوداً وهبوطاً، وذلك على الرّغم من الإعجاب والصّراحة اللذين يُبديهما الرجل الدلو للمرأة الأسد والعكس بالعكس.
من الطبيعي جداً أن تشعر المرأة الأسد أن تكون هي الحاكمة، لكن الدلو، رغم كلّ لطافته لا يُحبّ أن يكون مسيّراً ولا يسمح بذلك، يجب أن تعرف المرأة الأسد كيف تحترم حريّة الرجل لكي لا تدمّر علاقة الاثنين، الدلو محاط دائماً بأصدقائه، ولا يعرف ماذا يُريد ولكن مع شريكة مثل الأسد، يتحسّن وضعه ويثبت.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *