مدى توافق برج الأسد مع العقرب، العذراء، الحمل، الدلو، وباقي الابراج

مدى توافق برج الأسد مع العقرب، العذراء، الحمل، الدلو، وباقي الابراج

 

الأسد مع الأسد:

يتمتع مولود برج الأسد بالذكاء والحيوية، والجاذبية، لذلك الرجل والمرأة من هذا البرج متفاهمان لكونهما يعرفان طبيعة بعضها البعض، لذلك تكون العلاقة بينهما مثالية إلى حد كبير.

 

 

الأسد مع العقرب:

برج الأسد وبرج العقرب ينجذب كل منهما للآخر بسهولة وسرعة كبيرة، فالأسد يحب في العقرب نشاطه، واهتمامه وحبه للحياة، والحب المتبادل بينهما يحقق للطرفين لهما الأمان والبرجين يتفقان فكريًا، ولا مكان للأسرار بينهما.

 

 

الأسد مع العذراء:

ينجذب برج الأسد مع برج العذراء إلى بعضهما بسهولة كبيرة، ونشاط برج العقرب يعجب برج الأسد واهتمامه المتبادل به والحب بينهما، كما أن أفكارهم تميل إلى بعضها إلى حد كبير.

 

 

الأسد مع الحمل:

يبحث برج الأسد وبرج الحمل عن آفاق جديدة للحياة بسب طباعهم الاجتماعية والمصالح المشتركة بينهما، وهذه العلاقة مثالية، فمولود برج الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنها علاقة مثالية لكل طرف من الطرفين.

 

 

الأسد مع الدلو:

التفاهم بينهما يأخذ مساحة كبيرة وحيز متسع، فكل واحد منهم حر في تصرفاته بشرط عدم الضرر، ويتسم برج الأسد وبرج الدلو بعلاقة مميزة وغير معقدة وليست لها شروط معينة، فالأسد بطبعه سخي وكريم وهو ما يجذب برج الدلو إليه لأنه صريح في كلامه.

 

 

الأسد مع الجدي:

العلاقة تشكل خطورة على نفسية برج الأسد، لأن شخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره ومن ثم تركه يعاني من الآلم والتحطيم.

 

 

الأسد مع الجوزاء:

العلاقة بين الأسد والجوزاء ضعيفة منذ بدايتها، من الممكن التفاهم بينهما، فالجوزاء باستطاعته أن يحرك قلب الأسد ويشغل غيرته، ولكنه يفضل السعي وراء مغامراته وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

 

 

الأسد مع القوس:

العلاقة بينهما منسجمة ومتآلفة، ولا صراع ولا سيطرة بينهما، ووجود المصالح المشتركة لا تناقض أو فوارق تذكر، وتظهر الحياة كأنها ممهدة لهما وتناديهما، ويحبان المغامرات ويتعطشان للحب والمعرفة كما أن بينهما عدد كبير من المصالح المشتركة.

 

 

الأسد مع الميزان:

برج الأسد وبرج الميزان متساويان في حبهما للظهور، وإذا قرروا الاستمرار في العلاقة فإن ذلك يتطلب كثير من التضحيات المتبادلة بينهما، والعلاقة بينهما علاقة متناغمة كما أن الأنجذاب متبادل والجمال الساحر ينال من كل منهما ويعمل الأسد على جذب انتباه الميزان والايقاع به.

 

 

الأسد مع السرطان:

قد تبدو العلاقة بين الأسد والسرطان متكاملة في بداية الأمر، ولكن سرعان ما تتضح الأمور بين الطرفين، ونلفت أن العلاقة بينهما غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يختلفا، ويرجع ذلك إلى عدة أمور منها التضحية والرغبة في التنازلات من كلا الطرفين، وفي الإجمال تكون العلاقة بينهما محدد ومؤقتة.

 

 

الأسد مع الثور:

ينجحان في الصداقة أكثر من الارتباط العاطفي،وهي علاقة ممتعة ولكن مخيفة في نفس الوقت، فمولود برج الأسد قادر على خلق جو هادئ ومريح ودافئ كما يؤمن الرفاهية للطرف الآخر، ولكن الثور لا يفضل التصاق الأسد الشديد به مما يجعله يشعر بالملل.

 

 

الأسد مع الحوت:

العلاقة بينهما غامضة بعض الشئ، ولكنها تنكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقة.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله