مدى توافق برج الحمل مع الأسد، العقرب، العذراء، القوس، الجدي وباقي الأبراج

مدى توافق برج الحمل مع الأسد، العقرب، العذراء، القوس، الجدي وباقي الأبراج

 

الحمل مع الأسد:

التوافق عالي، فهما يبحثان دائمًا عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية كما يجمعهم عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة بينهم تبدو مثالية فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها برج الحمل ويشكل البرجين طابع المثالية عند تعاملهم مع بعضهم البعض.

 

 

الحمل مع الحمل:

علاقة متوترة فكل منهما يريد فرض نفوذه على الطرف الأخر، ويريد كل منهما الفوز بالسلطة والمناصب ويقومان باللازم للتقدم المستمر في العلاقة كما أن سرعة توافقهما تجعل العلاقة أكثر انسجامًا وتناغمًا والثقة المتبادلة بينهما تؤدي إلى توافق وتفاهم أعمق.

 

 

الحمل مع العقرب:

يتميز برج العقرب بإجادته للوصول إلى الأهداف من خلال تمثيل الأدوار المختلفة كما يتميز بارادته القوية وتفكيره العميق وحب التملك، وهو ما يجذب برج الحمل إليه خاصة لما يجده الحمل في العقرب من الصدق والكبرياء، ويعجب برج العقرب بطباع برج الحمل سواء في الحديث أو التصرفات أو في اختيار الملابس.

 

 

الحمل مع العذراء:

العلاقة بينهما جذابة يسودها الحب والغرام والتفاهم فمولود برج العذراء يهتم كثيرًا بالجانب الرومانسي تجاه برج الحمل إلى جانب تمتعهما بنفس المستوى الفكري والقدرة على إزالة جميع الحواجز والعقبات بينهما.

 

 

الحمل مع الدلو:

علاقة تتميز بالشد والجذب فهي علاقة غير عادية، هادئة ولكنها خيالية ولا تخلو من الأحداث المثيرة والهامة ويتميز كلاهما بالتقدم والنشاط العام كما تتسم علاقتهم بالإثارة إذا فهم كل طرف حاجات ومتطلبات الطرف الأخر.

 

 

الحمل مع الجدي:

مولود برج الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على كل الثقافات من جميع أنحاء العام وكذلك برج الحمل، إلى جانب شعور كل طرف بالمسؤولية تجاه الطرف الأخر، ويتميز كل برج منهما بالعناد ولكن سرعان ما يتلاشى هذا العناد عند التقدير المعنوي، ونلفت أن برج الجدي يميل إلى البحث عن الأرباح المادية وهو ما يزعج برج الحمل.

 

 

الحمل مع الجوزاء:

يتسم برج الجوزاء بالإسراف المادي وهو ما لا يعجب برج الحمل إلى جانب بعض الصفات في برج الجوزاء التي لا يرضى عنها برج الحمل، فتظهر علاقة غير مستقرة بينهما كما أن مولود برج الحمل غالبًا ما يُصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.

 

 

الحمل مع القوس:

تختلف شخصية برج القوس عند التعامل مع برج الحمل، ومن صفات برج القوس الاستقامة في التعامل مع الأخرين والسير في طريق مستقيم، ولكن العلاقة غير مستقرة بينه وبين برج الحمل إلا إذا استطاع الحمل فهم القوس جيدًا فإن العلاقة ستكون ممتازة.

 

 

الحمل مع الميزان:

العلاقة بينهما تتمتع بسحر خاص ويرجع هذا إلى أن الميزان يتمتع بقدر كبير من الجاذبية وقوة الشخصية كما أنه بطبعه غير ثرثار ولا يميل إلى الكلام عديم الفائدة، ويتمتع الميزان ببصيرة نافذة حيث يزن كل كلمة قبل التفوه بها من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

 

الحمل مع السرطان:

العلاقة بينهما حذرة ومحيرة، فبرج الحمل لا يدرك حقيقة برج السرطان لأن هناك قسمين في السرطان الأول خجول ومتردد والثاني صريح وإيجابي مما قد يحير برج الحمل في التعامل مع السرطان، هل هي شخصية متناقضة أم شخصية ساحرة وفي نفس الوقت السرطان لا يفهم طبيعة الحمل حتى يتعامل معه.

 

 

الحمل مع الثور:

العلاقة بينهما متجانسة ومتناغمة وناجحة، ويسعدان معًا ويحصد كل منهما النجاح والازدهار فبرج الحمل برج مخلص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمه إليه.

 

 

الحمل مع الحوت:

يتمتع برج الحوت بغموض وسحر وهذا يلفت انتباه برج الحمل، وأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة شخصيته وشجاعته وذكاءه، والحمل يجد سعادة في علاقته ببرج الحوت وتزداد ثقته بنفسه فيصبح بالفعل أقوى وأفضل مما سبق، وفي هذه العلاقة يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله