مدى توافق برج السرطان مع الأسد، العقرب، العذراء، الدلو، الحمل، وباقي الأبراج

مدى توافق برج السرطان مع الأسد، العقرب، العذراء، الدلو، الحمل، وباقي الأبراج

السرطان مع الأسد:

شخصية برج الأسد أقوى من شخصية برج السرطان، وقد يبدوان في تكامل في بادئ الأمر ولكن سرعان ما تكون الأمور واضحه، والعلاقة بينهما غير مستحيلة، فيمكن أن يتفقا أو يختلفا ويرجع هذا بحسب التضحية والرغبة في التنازلات من كل الطرفين، ولكن في المجمل العلاقة بينهما محددة ومؤقتة.

 

 

السرطان مع العقرب:

الاتفاق عميق جدًا، والتفاهم بينهما في أعلى درجاته والعلاقة بينهما إيجابية وحذرة في نفس الوقت، والمصالح المشتركة تتحكم في حياتهما فالسرطان يسعى للحد من قلق العقرب المستمر فالسرطان يعجب بشخصية العقرب القوية المناضلة والقوية، ويعطي أفضل ما عنده كي تكون العلاقة قوية وناجحة فهما متجاوبان ولهما نفس المشاعر والأحاسيس.

 

 

السرطان مع العذراء:

يتميز مولود برج العذراء بالذكاء والعاطفة في أن واحد كما أنه يسعى إلى الكمال في جميع أعماله وقليلًا ما يقع في الخطأ تجاه الآخرين وبخاصة برج السرطان، وفي نفس الوقت يعتقد العذراء أن السرطان برج ضعيف لا يستطيع تفهمه، وهو ما يجعل العلاقة بينهما غير متكافئة.

 

 

السرطان مع الدلو:

العلاقة بينهما لن تنجح، فالتفاهم محدود للغاية ومشروط ايضًا بالتضحية والأخلاص والسعادة، والعلاقة سيكتب لها الأنهيار إذا كانت التضحية من طرف واحد والسرطان مغرم بالدلو ولكنه يفضل العيش في عالمه الخاص الزاخر بالأحلام والذكريات.

 

 

السرطان مع الحمل:

علاقة حذرة ومحيرة من الطرفين، فالحمل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قسمين الأول قسم خجول ومتردد والقسم الثاني صريح وإيجابي، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هذه الشخصية متناقضة أم ساحرة وفي نفس الوقت يقع السرطان في نفس الحيرة.

 

 

السرطان مع الثور:

علاقتهما غير حكيمة ولا تناغم مطلق بينهما فالسرطان ملئ بالإصرار والعناد أما الثور فيتمسك بتقاليد راسخة لا يغيرها بسهولة بينما برج السرطان يتمتع بشخصية قوية لا يمكن السيطرة عليها وكلاهما لا يغفر للآخر أخطاءه، لذلك فالعلاقة بينهما تكون مليئة بالتحديات.

 

 

السرطان مع الجدي:

العلاق بينهما جيدة وناجحة ولكن لابد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية وهما برجان متكافآن علميًا، ولكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة ولكن السرطان والجدي معًا قادران على تجاوز خلافاتهم من أجل سعادة غامرة.

 

 

السرطان مع الجوزاء:

العلاقة بين السرطان والجوزاء ناضجة فكريًا، وعاطفيًا، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والتناغم بينهما والاهتمامات المشتركة وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح علاقة عاطفية بينهما وسعادة غامرة.

 

 

السرطان مع القوس:

 

العلاقة بينهما فاترة فلا يوجد بها تفاهم، فالسرطان يهرب دائمًا من شخصية القوس المسيطرة عليه، والذي يحاول إعادة تشكيله مرة أخرى، وغالبًا ما يحدث بينهما تصادم ولكن السرطان يجد صعوبة في ترويض برج القوس وفهم طبيعة شخصيته، لذلك يلجأ إلى الصمت في أوقات كثيرة مما يجعل العلاقة بينهما لا طعم لها.

 

السرطان مع الميزان:

العلاقة غير متكافئة بين الطرفين على جميع الأصعدة، والصراع بينهما دائم كما أن العاطفة بينهما باردة وحزينة لا ترضي أحدًا منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية.

 

 

السرطان مع السرطان:

المرأة السرطان ساحرة بطبعها وحبها صادق وعميق، وحريصة على عائلتها وحياتها الزوجية كما أن إخلاصها عظيم وهي متناغمة مع الرجل السرطان إلى أبعد الحدود، لذلك إذا أحبها الرجل السرطان تعلق بها مثل أمه، والمرأة السرطان تتمسك برجلها بقو وتستأثر بحبه وحنانه كما أنهما يحرصان على الحياة العائلية.

 

السرطان مع الحوت:

العلاقة بينهما علاقة ساحرة بكل المقاييس، فطبيعتهما واحدة ورغباتهما متوافقة وأهدافهم مشتركة، فالسرطان يتعلق بالحوت الذي يتميز بالطبيعة الهادئة والمحبة وكلاهما متناغم ولا يعترض على تصرفات الآخر، وهما يشعرا بالهدوء النفسي والأمان والراحة والاستقرار والحب فكلاهما يعيش في عالم خاص بهما.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله