مدير مبيعات “آي-فاي” لشباب 20: بطاقة “موبي” تسد فجوة السوق الإماراتي

مدير مبيعات “آي-فاي” لشباب 20: بطاقة “موبي” تسد فجوة السوق الإماراتي

خلال زيارته الأخيرة لدبي، تحدث نيلز فان دير فاولك، نائب الرئيس للمبيعات في الأميركتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «آي-فاي»، eyefi، إلى «شباب 20» عن جهود مجموعة حلول «آي-فاي» لسد الفجوة في سوق الكاميرات الرقمية في دولة الإمارات.مدير-شركة-اي-فاي1

وفي هذا الخصوص قال: دخلت مجموعة «آي فاي» إلى السوق الإماراتية ببطاقة «آي-فاي موبي»، التي قدمنا من خلالها حلاً بسيطاً لكنه مفيد للغاية لمستخدمي الكاميرات الرقمية في المنطقة، فقد قدمنا لهم بطاقة (SD)، مع خاصية «واي -فاي» مدمجة. ولكي نوضح هذه الفائدة نقول: حوالي 64 ٪ من الكاميرات المباعة خلال العام 2014 كانت لا تحتوي على خاصية «واي-فاي»، في حين أن 95 ٪ من الكاميرات المستخدمة حالياً لا تحتوي على خاصية «واي-فاي». ولذلك فإن بطاقة «موبي» تملأ هذه الفجوة في احتياجات الاتصال لمستخدمي الكاميرات الرقمية. وقد كانت الاستجابة التي تلقيناها عن هذه التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط إيجابية للغاية.
وأضاف: بعد بضعة أشهر، في سبتمبر من العام 2014، قمنا بإطلاق الخدمة السحابية «آي-فاي كلاود» «Eyefi Cloud» في المنطقة، حيث تسمح هذه التقنية للمستخدمين بمزامنة كل صورة يلتقطونها مع كل جهاز يمتلكونه، وبالتالي ساعدنا في إنشاء تجربة صور واحدة «مباشرة» وموحّدة. إذ تخزن «آي-فاي» الصور عالية الدقة بأمان في «آي-فاي كلاود» الخاصة بالمستخدم، وتقوم بإتاحة الملفات بالشكل المثالي لأي من أجهزة المستخدم للاطلاع على تلك الصور. وبالتالي، في حين أن بطاقة «آي-فاي موبي» تسمح لنا بالاستفادة من سوق الكاميرات التي لا تحتوي على خاصية «واي-فاي»، فإن إضافة «آي-فاي كلاود» إلى محفظتنا سمحت لنا بالاستفادة من سوق الكاميرات التي تحتوي على خاصية «واي-فاي». وقد أصبحنا نوفر الآن منظومة متكاملة من الدعم لهذه الكاميرات.
مؤكداً أن السبب في اهتمام الشركة بسوق الإمارات، هو أن لدى الإمارات وجوداً هائلاً على وسائل الإعلام الاجتماعية، على سبيل المثال، ما يقارب 41 ٪ من مستخدمي Facebook في المنطقة هم في الإمارات، كما أن الإمارات في المرتبة الأولى على قائمة الدول العربية التي تستخدم برنامج Instagram.
وختم حديثه إلى «شباب 20» بالقول: في عالم اليوم، تعتبر «آي-فاي» تقنية مفيدة للغاية لأنها تبسط الأمور. مع بطاقة «آي-فاي موبي» المتصلة بكاميرتك، وتطبيق «موبي» المثبت على جهازك الرئيسي الذي اخترته بنفسك، فإن كل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرتك، قم بالتركيز، ثم صوّر. أمّا عملية نقل الصور من الكاميرا إلى الجهاز المحدد، فإن برنامجنا سيهتم بها. واعتماداً على سرعة الاتصال اللاسلكي لديك، فإن النقل قد يكون لحظياً. وبعد ذلك تكون جاهزاً لمشاركة الصور الخاصة بك عن طريق القناة الاجتماعية المفضلة لديك، أو تحريرها، أو القيام بكل ما تريد القيام به!

مقالات ذات صله