مريام فارس ديانا حداد ويارا في مهرجان موازين الرباط

مريام فارس ديانا حداد ويارا في مهرجان موازين الرباط

 سعيد غيدَّى-الرباط / مجلة شباب 20

كشفت إدارة مهرجان موازين الرباط عن أسماء جديدة لفناني الدورة الـ15 التي ستنطلق من 20 إلى 28 آيار/ ماي القادم، اللائحة الجديدة تتضمن كل من الفنانة “ديانا حداد” و”ميريام فارس” و”يارا” حيث سيحيين سهرات على منصة النهضة وسط العاصمة الرباط.

وأعلنت جمعية مغرب الثقافات أن الفنانة “ديانا حداد” ستغني في افتتاح المهرجان الذي سيكون على منصة النهضة يوم الجمعة 20 ماي.

وتعتبر هذه الدورة المشاركة الثانية للفنانات الثلاث، حيث سبق لديانا حدّاد أن التقت بالجمهور المغربي في نفس المهرجان عام 2009، وميريام فارس التي حضرت عام 2010، ثم يارا التي كانت ضيفة المهرجان سنة 2012.

وستحيي الفنانة سامية طويل حفلا فنيا ليلة 28 آيار/ ماي المقبل على منصة السويسي. سامية طويل المعروفة بأسلوب الروك والسول والفانك إضافة إلى البلوز والايقاعات الشرقية،

تعرف عليها الجمهور المغربي وكذا الدولي منذ إحيائها لسهرات بكل من مهرجان “مونترو جاز” ومهرجان “طنجاز”. تعتبر مغنية وملحنة ومؤلفة. ولدت بمدينة جنيف السويسرية من أب سوري وأم مغربية.

وفور اعلان مشاركتها في إحدى ليالي المهرجان، نشرت فنانة الاغراء الأمريكية كريستينا اغيليرا تدوينة على حسابها تقول:” المغرب من البلدان التي حلمت دائما بأن أزورها وتشرفت كثيرا بدعوتي للمشاركة في مهرجان موازين وأنا متحمسة للقاء جمهوري وعشاقي في هذا البلد الجميل الذي أتوق إلى اكتشافه”.

ولحد الآن كشفت إدارة مهرجان موازين ايقاعات العالم عن 8 أسماء فنية، أولها القيصر كاظم الساهر والمغني كيندجي والفنان جيمس ميتخ، وكريستينا أغيليرا إضافة إلى مريام فارس وديانا حداد ويارا وسامية طويل.

مقالات ذات صله