مستحضرات تجميل لا غنى عنها في 2018

مستحضرات تجميل لا غنى عنها في 2018

تعتبر مستحضرات التجميل شيء أساسي في حياة النساء، والتي لا تستغنى عنها أي فتاة أو امرا’ لأنها تساعدها في اظهار جمالها، كما أن المكياج يساعد السيدات في إخفاء العيوب، ولكن تحتاج مستحضرات التجميل إلى اختيارها بعناية شديدة حتى تقوم بدورها المطلوب وهو إظهار جمال الوجه بشكل طبيعي وغير مكلف وأيضاً بدون التأثير على البشرة وحدوث بها أي أضرار، ومع اختلاف أنواع مستحضرات التجميل وأشكالها وتنوع الماركات والأسعار، أصبح اختيار المكياج أكثر صعوبة وحيرة على أغلب السيدات، لذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف على أفضل منتجات التجميل الآمنة على البشرة والتي ننصحك باستخدامها بدون قلق.

1- كريم الأساس Born This Way – Too Faced
من أهم مستحضرات التجميل هو كريم الأساس، حيث تعتبر مرحلة وضع الأساس مهمة جداً ويجب اختياره بعناية حتى يظهر الشكل النهائي غير مكلف، يمكنك اختيار اللون الأنسب لبشرتك، وهذا الكريم يحتوي على مكونات طبيعية وهي ماء جوز الهند، وهو خالي من الزيوت لذلك يساعد على تغطية الوجه كاملاً بدون اظهار أي عيوب بها.

2- البودرة المطلقة Loose Powder – Laura Mercier
تعتبر هذه البودرة ممتازة على البشرة، ولها فوائد كثيرة فهي قادرة على امتصاص الدهون التي تفرزها البشرة، وهي مهمة جداً حيث تعمل على تثبيت المكياج، كما أنها تخفي المسام الواسعة وتعطي مظهر طبيعي للبشرة مع نضارة رائعة، وتتوفر البودرة باللون الأبيض الشفاف.

3– خافي العيوب – Maybelline Instant Anti Age
يعتبر خافي العيوب أو الكونسلير من أكثر مستحضرات التجميل أهمية، فهو هام لاخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة الموجودة حول العينين، ننصحك باستخدام هذا النوع ليعطيكي نتيجة مثالية ويعمل على اظهار عينيك بشكل جذاب ومتناسق تماماً مع لون بشرتك.

4– أحمر الخدود Lancome- BLUSH SUBTIL – Delicate Oil-Free Powder Blush
يعتبر أحمر الخدود من أهم مستحضرات الجميل، فهو يحدد ملامح الوجه بشكل متناسق ويعطي الوجه إطلالة خاصة ، ويعتبر هذا النوع رائع لأنه يعتمد على الأولان الطبيعية النود كما أنه من نوع الـ Matte أي لا يحتوي على أي لمعان.

5– ماسكارا شانيل Sublime de Chanel Mascara
يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الماسكار، حيث تتميز بالفرشاة الطويلة الرفيعة، والتي تعطي الرموش تمشيط ائع وإطلالة خلابة لرموشك.

6- كونتور الوجه Kat Von D
يعتبر الكونتور من أهم صيحات المكياج، فهو يساعد على إخفاء العيوب بشكل سحري، وعلبة الكونتور من Kat Vov D هي العلبة المثالية لكل امرأة أو فتاة ترغب في تحديد ونحت الوجه بشكل مدهش، كما أن هذا النوع مناسب لجميع أنواع البشرة.

7– آيلاينر كات فون دي Kat Von D
تعتبر مرحلة وضع الآيلاينر من أصعب المراحل، والتي لم تتمكن جميع السيدات من احترافها ولكن هذا النوع من الآيلاينر هو النوع المثالي لكِ، حيث ان تطبيقه سهل وسلس على الجفون.

8- ظلال الجفون أو الآي شادو Naked2 Palette by Urban Decay
يعتبر هذا النوع مثالي من ظلال الجفون ، ويوفر لكِ 12 لون مختلف من أروع الألوان التي تتماشى مع جميع الأذواق حيث تضم العلبة الألوان الغامقة والألوان الفاتحة الرائعة.

9- أحمر الشفاه LORD and BERRY Timeless Kissproof Lipstick
يعد هذا النوع من أحمر الشفاه من أفضل الأنواع الـ Matte، حيث يتوفر بألوان مختلفة ورائعة كما أنه من نوع الطلاء الثابت لمدة طويلة، لذلك ننصحك باستخدامه.

10– أداة رسم الحواجب Diorshow Brow Styler by Dior
نصحك باقتناء هذه الأداة المثالية حيث أنها تعطي لحواجبك إطلالة مثالية كما أنها سهلة الاسخدام لذلك ستوفر عليكِ الكثير من الوقت.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله