مفاجأة: أحلام تودّع جمهورها على السوشيال ميديا: “أستودعكم الله”

مفاجأة: أحلام تودّع جمهورها على السوشيال ميديا: “أستودعكم الله”

في مفاجأة غير مسبوقة، أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام أنها ستغيب عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، وذلك نظراً لانشغالها بالتحضير لألبومها الجديد.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لها وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود، وعلقت عليها قائلة: “السعادة الوحيدة تقوم على انتظار السعادة. أستودعكم الله نظراً لارتباطي بتسجيل البومي القادم، بإذن الله ستكون هاذي آخر صورة وتغريدة حتى انتهي من التسجيل إلى لقاء قريب. في أمان الله.. بتوحشوني”.

وكانت الفنانة أحلام قد تعرضت لموجة من الانتقادات الحادة مؤخراً بعد نشرها صورة عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، جمعتها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: “واااااااااحشني من أسبوعين ما شفته حبيبي أحس بس ودي أقعد في حضنه وأسولف ترى رجلي كيفي اتغزل فيه”، مما اعتبره الكثيرون أنه شيئ غير لائق ليتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن آخر البومات الفنانة أحلام أصدرت بعنوان “يلازمني خيالك” عام 2016، والذي ضمّ 10 أغاني هي:  (يلازمني خيالك، أبي أمي، حمال أسية، حبيبي ما، ظنيت بك خيراً، طلقة، الجهات المستحيلة، وليه، يستاهل الجرح، مستغرب).

كما انضمت الفنانة أحلام إلى فريق لجنة التحكيم ببرنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، إضافة إلى المطربين محمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني، والذي تم إذاعته على قناة “إم بي سي مصر”.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *