مكسيم خليل ينشر صورة لشقيقته لأول مرة فهل تشبهه

مكسيم خليل ينشر صورة لشقيقته لأول مرة فهل تشبهه

نشر النجم السوري مكسيم خليل عبر خاصية القصص على موقع “انستغرام” لأول مرة صورة لشقيقته ديانا، مما أحدث ضجة كبيرة بين محبي الفنان مكسيم خليل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مكسيم على الصورة معبراً عن شوقه الكبير لشقيقته قائلاً “أحبك شقيقتي الحبيبة.. اشتقتلك ديانا”، وتفاعل الجمهور مع الصورة حيث تداولها الكثير من محبي النجم مكسيم خليل، خاصة أن هذه تعد المرة الأولى التي ينشر فيها الممثل السوري صورة لشقيقته، وأشاد الجمهور بجمالها الذي يضاهي جمال أخيها مكسيم خليل، بينما رأى البعض الآخر من المتابعين أن الفنان مكسيم أحلى من أخته ديانا.

مكسيم خليل

مكسيم خليل هو ممثل سوري من مواليد حمص في سوريا عام 1978 ، متزوج من الفنانة السورية سوسن رشيد، وقدم مكسيم العديد من الأعمال الفنية وقد نالت أعماله الأخيرة شهرة واسعة ومنها مسلسل زمن العار الذي تناول مفهوم التمسك بالدين والعار والشرف في المجتمعات العربية، ومسلسل روبي الذي قدمه بالمشاركة مع النجمة سيرين عبد النور ، كما قام الفنان مكسيم خليل بدور الدبلجة في المسلسل التركي الشهير “نور” إذ قام هو بدور مهند شادأوغلو.

والجدير بالذكر أن الفنان السوري قد انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل “كوما” السوري والذي من المقرر أن يعرض قريباً، ويستعد الفنان مكسيم خليل للمشاركة في مسلسل فرنسي إلى جانب زوجته سوسن ارشيد والفنان السوري جلال الطويل، وسيروي الفيلم قصة عدد من اللاجئين السوريين ومعاناتهم في بلاد الغربة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله