مليون دولار يُعيد شيرين عبد الوهاب إلى الغناء

مليون دولار يُعيد شيرين عبد الوهاب إلى الغناء

مجلة شباب 20

بعد 4 أيام فقط من قرارها تراجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اعتزال الفن و الغناء، مؤكدة في رسالة صوتية جديدة لها إلى أن قرار عودتها للغناء مرة أخرى وارد بالفعل، و ذلك احتراماً لزملائها الفنانين و لجمهورها، و لكل من حزن على قرارها باعتزال الغناء.

و بحسب صحيفة ” الجزيرة السعودية ” التي أوردت الخبر فقد أكدت “شيرين” أنها غير قادرة على اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، و لكنها بدأت بالفعل في التفكير بالعودة، و هذا سيحدث عندما يريد الله.

و نقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من “شيرين” قولها إنها عادت للغناء لأن قرار اعتزالها كان في لحظة انفعالية نتيجة ضغوط عاطفية و أُسرية، مشيرين إلى أنها عادت للغناء سريعاً لعدة أسباب، أولها فنها.

فهي مطربة لا تستطيع أن تعيش بدون غناء، خصوصاً بعد أن وصلت إلى مرحلة كبيرة من النجومية و تربعت على عرش مطربات الوطن العربي، و السبب الثاني هو جمهورها، فبمجرد أن أعلنت “شيرين” خبر اعتزالها قامت الدنيا و لم تقعد من جمهورها في كل مكان في كافة أنحاء الوطن العربي، حتى إن الإعلام و الصحافة الفنية تناول خبر اعتزالها كـ ” الصدمة “.

من ناحية أخرى جددت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدها مع برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في موسمه الرابع مقابل مليون دولار، و أكدت مصادر أن هذا التجديد ربما يكون تأكيداً على عودتها للغناء مرة أخرى، و سبباً في عدولها عن قرار الاعتزال، خصوصاً أنها لم ترد المبلغ الذي تقاضته حتى الآن، و لم تبلغ إدارة البرنامج بأنها معتذرة عن الموسم الرابع، نقلاً عن صحيفة “البيان” الإماراتية.

مقالات ذات صله