مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم

مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم

يعشق الكثير من الناس الأسلوب المودرن لما يحمله من مميزات كثيرة جداً في ديكور المنزل حيث أن كل شئ من محتويات الديكور المتبع للأسلوب المودرن تتميز بأناقتها وبساطة ديكورها سواء كان من الأثاث أو الديكورات المتبعة في السقف من الجبس أو حتى من الألوان المختارة في ديكور المنزل فهي دائماً ما تعطي شعور الجمال والاناقة والرقي والهدوء.

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن كيفية تتبعي هذا الأسلوب في ديكور غرفة النوم حتى تحصل على اجمل اسلوب مودرن في ديكور غرفة النوم الخاصة بك.

من أهم الطرق التي تميز الأسلوب المودرن وتجعله أكثر روعة في ديكور غرفة النوم هي:

1- كسر التناظر: قد يتسائل البعض ما هو كسر التناظر؟ كسر التناظر بإختصار شديد هو عبارة عن تغيير المماثلة في الشكل من الجهتين، أي لا داعي من وضع مصباحين متماثلين بجوار السرير أو طاولتين متماثلتين بجوار السرير فيمكنك ان تغير الأشكال بحيث لا تكون متناظرة.

2- من أجمل الأفكار والأشياء التي تستطيع ان تتبعها في ديكور غرفة النوم هي انك تقوم باستخدام ورق الحائط الجميل ذو الرسومات الهندسي البسيطة والجميلة التي تتميز بالألوان المبهجة والرائعة.

3- يعتمد الأسلوب المودرن بشكل عام على البساطة في كل شئ من حيث التصميم والألون، ..إلخ لذلك عليك بعدم وع الكثير من الأشياء في الغرفة فحاول على قدر المستطاع بأن تستغني عن الكثير من التحف الغير لازمة فواحدة او اثنين تكفي لان تفي بالغرض.

4- ايضاً الملاءات والمفروشات هي واحدة من الأشياء المهمة التي يجب ان تختارها بحرص فيجب ان تكون ذات رسومات وألوان انيقة وبسيطة حتى تتناسب مع الأسلوب المودرن المتبع في غرفة النوم.

5- من الأشياء التي تضيف الكثير للأسلوب المودرن هي الجرأة حيث يكون أجمل إذا استخدمت بعض الحركات الجريئة مثل الجرأة في توزيع الأثاث حيث يمكن ان تجعل سرير غرفة النوم مائلاً قليلاً او يبتعد عن جدار الحائط ولكن للأسف هذا البند لا يمكن لأي أحد ان ينفذه في ديكورغرفة النوم وذلك لأنه يحتاج لمساحة كافية ولا تستطيع فعله في غرف النوم ذات المساحات الضيقة.

الآن نعرض أجمل الصور للأسلوب المودرن في ديكور غرفة النوم.

32 مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم
  مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم

 

2 مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم
  مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم

 

432 مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم
  مميزات الأسلوب المودرن في غرفة النوم

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله