مميزات تطبيق أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة

مميزات تطبيق أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة

مجلة شباب 20
مميزات تطبيق أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة

هناك طريقتان أساسيتان لوضع أحمر الشفاه، الأولى هي تطبيقه بشكل مباشر من القلم للشفتين، وهي الطريقة الأكثر انتشاراً وشهرة، والثانية تطبيق أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة الخاصة.

وبالنسبة لخبراء التجميل، فإن الطريقة الثانية هي الأفضل، وذلك لعدة مميزات وأسباب، أهمها:

1- استخدام فرشاة أحمر الشفاه يؤمن لك تطبيق أحمر الشفاه تطبيقاً سهلاً وتحديداً مثالياً، فالفرشاة تسهل عليك عملية التطبيق فتمررين المستحضر بمرونة، إذ يمكنك اختيار الفرشاة بالحجم الأنسب لشفاهك، مما يمنع تسرب أحمر الشفاه إلى خارج حدود شفاهك.

2- إذا كنتِ تعانين من تشقق وجفاف الشفتين، فيمكن لفرشاة أحمر الشفاه أن تملأ الفراغات الناتجة عن تجمع الجلد، خاصة إذا اخترتِ الريشة الرفيعة التي يمكن تمريرها أكثر من مرة، مما يزيد من كثافة أحمر الشفاه.

3- الفرشاة ستمكنكِ من تحديد شفاهك جيداً والاستغناء عن قلم تحديد الشفاه، إذ سترسمين شفاهك بدقة بالفرشاة وبطريقة طبيعية غير محددة، كما أنك ستتمكنين من تكبير الرسمة بعفوية.

4- إذا كنتِ ترغبين بتكبير شفاهكِ أو تصغيرها، استعيني بفرشاة تطبيق أحمر الشفاه، إذ يمكنك بطريقة تمريرها أن تحددي حجم شفاهك، فإذا كنت تريدين تكبير الشفاه، قومي بتطبيق أحمر الشفاه من الداخل إلى الخارج بواسطة الفرشاة، أو بطريقة أفقية أي من حدود الشفة الخارجية إلى الحدود الأخرى لتصغيرها.

مقالات ذات صله