مميزات وعيوب امرأة برج الثور

مميزات وعيوب امرأة برج الثور

برج الثور هو برج الأشخاص المولودين في الفترة من 20 أبريل وحتى 20 مايو، وهو من الأبراج الترابية وأهمها على الإطلاق، ويتأثر برج الثور بكوكب الزهرة والتغيرات التي تحدث له لذلك يتسم ببعض الصفات التي تميزه عن غيره، والحجر الجالب للحظ لهم هو حجر الزمرد، ويحب أصحاب برج الثور اللون الزهري، والبرج المماثل له في الأبراج الصينية هو برج الأفعى، وفي هذا المقال سنتعرف على مميزات وعيوب امرأة برج الثور.

 

 

 

مميزات انثى برج الثور:

تحب أنثى برج الثور الضحك فهي ذات ظل خفيف وروحها خفيفة يحبها من حولها وتدخل القلوب بسهولة ويسر، كما أنهاحساسة جدا وصاحبة موقف وتتمسك بأرائها ومن داخلها طفلة ويظهر ذلك في شخصيتها عند تعاملها مع من حولها، تعرف هذه المرأة بالمرأة الحديدية، ولديها إرادة قوية وعزيمة وتحارب من أجل تحقيق أهدافها.

 

هي في الغالب تكون غيورة على شريك حياتها فغيرتها عبارة عن نار مشتعلة تحرق بها من حولها، كما تحب الشعور بالأمان مع، ولكنها في بعض الأحيان تحب السيطرة، وبإمكانها تكوين الصداقات والإرتباط مع أشخاص لا تعرفهم بسرعة كبيرة فهي شخصية إجتماعية ومحبوبة، وتهوى الأنثى من برج الثور السفر والمغامرات واكتشاف الأماكن الجديدة.

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

هي شخصية هادئة جدا وتتمالك أعصابها لدرجة كبيرة، وتصبر على أصعب الظروف وتهدأ من روع من يغضب أمامها وتعمل على امتصاص غضبه بسرعه، وهي شخصية ذكية وتحب عملها ولكنها بطيئة في أدائه، ومع هذا تتخده على محمل من الجد وتحاسب نفسها على أي تقصير بدون أن يحاسبها الأخرون، وتعد شخصية غامضة من الصعب فهمها، كما أنها إمرأة حكيمة وفي نفس الوقت تتصرف بعفوية.

 

وتتميز بشخصية قوية وعنيدة وتحب التمسك بالتقاليد ولا تحاول أن تتعداها فهي شديدة الحفاظ على القوانين خاصة في العلاقة العاطفية مع شريك حياتها.

 

 

 

عيوب أنثى برج الثور:

 

إمرأة برج الثور تمتاز بالعديد من الصفات الجيدة، وأيضًا يوجد بعض الصفات السلبية في شخصيتها منها حبها للفوضى في كثير من الأحيان على الرغم من كونها محبة للنظام والترتيب، وهي شخصية عنيدة جدا ولا تحب تلقي الأوامر من الأخرين، وهي شخصية حساسة بشكل كبير ولهذا تخشى دائما من أن تجرح من أشخاص قريبين منها ولهذا فهي شكاكة جدًا، ولدرجة خانقة وتشك في الجميع دون إستثناء.

 

لا تسامح أنثى برج الثور من يخونها أو يغدر بها وتكن دائما مشاعر سلبية لهذا الشخص، كما تتسم بكونها بطيئة جدا في القيام بأعمالها، لدرجة قد تصل إلى الكسل، وتأخير القيام بالواجبات لأخر لحظة، وتحب نفسها جدًا أكثر من أي شئ، وتفضل مصلحتها على غيرها.

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

يعاب على امراة برج الثور حبها الشديد للجنس، ولكنها ترى هذا ميزة وليس عيب، فهي تفضل الجنس في التعبير عن شعورها لمن تحب مثلها مثل الرجال في التعبير عن حبهم لنسائهم، وهي ترى أن هذا لا يقلل من قدر مشاعرها كأنثى بل أن هذا تعبير واضح منها عن الحب لشريك حياتها، واحيانًا ما تقابل بعض الأبراج الأخرى هذا الشعور بالرفض ولكن هذا يجرحها جدًا إلا درجة تنال من كرامتها.

 

 

أقرا ايضًا:

 

صفات مبهرة في برج الثور

مدى توافق برج الثور مع برج الأسد: العقرب: العذراء

مدى التوافق بين برج الأسد والثور

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله