منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

من منا لا يحب الدفئ في فصل الشتاء حيث أنه أفضل شعور يمكن أن تحصل عليه في جو درجة حرارته منخفضة خاصة إذا كان هناك صوت المطر مع أصوات الرياح والعواصف وحفيف الأشجار كل هذا يمثل جو شتوي ممتع يستمتع به الكثير من الناس ينتظر تلك الأوقات من كل عام.

 

ولكن المدفأة هي تعتبر أهم عنصر لتكوين هذا الشعور الجميل للفصل الشتاء حيث أنها المسؤولة عن عنصر التدفئة وهو العنصر الأساسي في هذا المشهد الرائع حيث من دونه لن يستمتع الناس.

 

لذلك ابتكر العديد من مصممي الديكور طرقاً جميلة ومبهجة لتعطي المنزل التدفئة اللازمة وليس فقط من حيث الوظيفة وإنما من حيث المظهر والشكل فهي تعتبر من أكثر الديكورات التي تمد ديكور المنزل بالأناقة والجمال.

حيث أصبحت المدافئ تقسم على حسب الأسلوب المتبع في المنزل سواء كان كلاسيكي أو مودرن أو غيرها من التصاميم الأنيقة التي تمد ديكور المنزل بشعور الدفئ حيث أن وجودها لوحدها يعطي الشعور بالدفئ بعيداً عن وظيفتها الاساسية.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نقترح عليك بعض الطرق الجميلة لتزيين المدفأة التي إذا اتبعتها سوف تحصل على ديكور منزل رائع وأنيق.

 

من أهم الطرق في تزيين المدفأة هي:

 

1- الشموع: حيث أنها من أكثر الطرق فعالية في تزيين المدفأة الخاصة بمنزلك حيث أن الشموع دائماً تعطي شعور بالدفئ والرومانسية وخاصة أن لها أشكال رائعة في الجمال بالإضاف إلى ألوانها الممتعة كما أنك يمكن أن تستخدم الشموع الفواحة وهي أكثر فعالية لما تمده للديكور من شكل ورائحة ذكية تعطر الجو بها.

 

2- اللوحات الفنية أو الصور العائلية هي احد الطرق المستخدمة في تزيين المدفأة حيث يمكنك وضع الصور او اللوحات بطريقة انيقة وجميلة تعطيك ديكور جميل للمدفأة وللمنزل بشكل عام.

 

3- المرايا هي من اجمل الديكورات التي قد تزين بها المدفأة وخاصة إذا كانت تتبع الأسلوب الفينتاج فيه تزيد الديكور اناقة وجمال.

 

4- الأكسسوارات المختلفة والانيقة وايضاً احواض النباتات المبهجة والأواني الزجاجية الموضوع بها الورود هي كلها من الأفكار الجميلة التي تستطيع تزيين المدفأة بها.

 

الآن نتركك مع الصور الجميلة التي تعطيك افكار اكثر لتزيين المدفأة بها.

 

3منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء
منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

 

53منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء
منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

 

3منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء
منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

 

253منزلك يحتاج إلى مدفأة أنيقة في هذا الشتاء

 

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله