مواقف تجعل الزوج ينفر منك

مواقف تجعل الزوج ينفر منك

هناك العديد من المواقف التي تجعل الرجل يعجب وينجذب إلى المرأة وعلى العكس هناك مواقف أخرى قد تقوم بها المرأة تجعل الزوج ينفر منها سواء في طريقة لبسها أو مواقفها الاجتماعية مع زوجها لذلك جمعنا لك اليوم أكثر المواقف التي تجعل الزوج ينفر من زوجته دون أن تعلم فهذا التقرير بمثابة ضوء أحمر يظهر لك كل ما مختبئ في أعماق الزوج والحياة الزوجية وستجدين كل ما تبحثي عنه في السطور التالية :

مواقف تجعل الزوج ينفر منك :

1- رائحة العطر القوية :

وضع العطور ذات الروائح القوية لن يجذب زوجك بل على العكس سيجعله ينفر منك. إحرصي دائمًا على اختيار روائح ناعمة وتليق ببشرتك وشخصيتك.على الرغم من أن التعطر أمر هام للإعتناء بالنظافة الشخصية .

2-الشعر الغير مرتب:

يجب الزوج دائماً شعر زوجته يكون مرتب وجميل لذا إعتني بشعرك تمامًا كما تعتنين بأظافرك وبقوامك فهو لا يقل أهمية عنهم.خاصة وأن الشعر من أهم الأشياء التي تلفت الرجل الى المرأة وزوجك تمامًا كجميع الرجال يحب الشعر المرتب وغير المقصف وطبعًا غير المتسخ.

3- الاهتمام بالأطفال :

العديد من الاباء لديهم حياة زوجية جيدة ولكن آخرين لديهم مشكلة فى رؤية زوجاتهم بشكل جذاب بمجرد أن يصبحو أمهات. فوجودهم بشكل دائم حولكم قد يقلل من الرغبة و الجاذبية بينكما نظفى حجرة نومك من لعب الأطفال و ملابسهم و متعلقاتهم وان كنت ترغبين بمزيد من الخصوصية أخبريهم,,أن هذا وقت مخصص لماما وبابا فلتلعبوا بغرفكم.

4- الأنتقاد :

خاصة الانتقاد المبالغ فيه دليل على تحول مشاعره من الحب إلى الكره. عندها يجب ألا تدخلي بلعبته، فالكراهية مؤذية و إذا راح يعاقبك أو يتذمر منك كلما رآك، ضعي له حدود عند عدم الإحترام و جرح المشاعر.

5- البرود الجنسي :

البرود الجنسي قد يكون له أسباب أخرى مثل الخجل من الضعف الجنسي الذي يصيبه. إذا راح يختلق الحجج للهروب واجهيه و اسأليه عن السبب بكل صراحة، فإن المرأة لهل رغبة أيضاً و على زوجها أن يلبيها.

6- العناد :

فقد تكون مجرد رسالة تمرد للزوج على شك وسلطوية أو تسلط الزوجة على زوجها، وفي هذه الحالة لا يهم الزوج أن تعلم زوجته بسلوكياته؛ بل قد يتعمد أن تعلم ما يفعله.

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله