مواهب “ذا فويس كيدز” تحرج تامر حسني و نانسي عجرم و كاظم الساهر

مواهب “ذا فويس كيدز” تحرج تامر حسني و نانسي عجرم و كاظم الساهر

مجلة شباب 20

انطلقت مرحلة المواجهة في برنامج “ذا فويس كيدز” بين فرق المدربين الثلاثة نانسي عجرم، كاظم الساهر و تامر حسني، حيث شهدت المرحلة إحراجاً للحكام الذين بُهروا بأصوات المواهب الصغيرة و كانوا في غاية الحزن لخروجهم.

و كانت البداية مع فريق نانسي عجرم، حيث قدم الثلاثي “أحمد عماد، حلا أبو لطيف، فرح الموجي” أغنية “وحيات قلبي و أفراحه” و اختارت “عجرم” أن تبقي في فريقها فرح و تنقلها إلى المرحلة النهائية.

و جمعت المواجهة الثانية من فريق “نانسي” كلاً من “علاء ناصر، زين عبيد، أيمن أمين” بأغنية “ترغلي” و بعد انتهاء الأغنية صعدت “نانسي” إلى المسرح و عانقت المشتركين، و اعترفت أنها لن تتمكن من الاختيار، و طلبت من “تامر” و “كاظم” مساعدتها لتهرب من الاختيار، و في النهاية اختارت “نانسي” أن تنقل زين عبيد إلى المرحلة النهائية.

و كانت المواجهة الثالثة في البرنامج من فريق “تامر” مع الثلاثي “جنين خراط، رفقا القلعاني، ميرنا صلاح”، حيث قدمن أغنية “زي العسل” و اختار “تامر” أن ينقل المشتركة جنين خراط إلى المرحلة النهائية.

و كانت المواجهة الرابعة من فريق “تامر” مع “نجمة، محمد عزيز الهداجي، حفصة زكري” و قدموا أغنية “perhaps” و اختار “حسني” أن ينقل المشترك محمد عزيز الهداجي إلى المرحلة النهائية.

أما المواجهة الخامسة فكانت من فريق كاظم و جمعت كلاً من “غرام رأفت، مارك معراوي، سهيلة بهجت» الذين قدموا أغنية “أوقاتي بتحلو” و اختار الساهر أن ينقل سهيلة بهجت إلى المرحلة النهائية.

و كانت المواجهة السادسة مع فريق “كاظم” و تحديدا الثلاثي “زيكو جونيور، جنى حلو، ليلى” و اختار كاظم أن ينقل ليلى إلى المرحلة النهائية، فبكى “زيكو” و سانده “كاظم”.

بينما كانت المواجهة الاخيرة مع فريق “كاظم”، حيث قدم “ميرنا حنا، تارا صلاح مونيكا، محمد العمرو” أغنية
“ميجانا ميجانا” و اختار “كاظم” أن ينقل ميرنا حنا إلى المرحلة النهائية، و وعد “الساهر”، “تارا” بأنه سيسجل لها أغنية.

مقالات ذات صله