ميسون أبو أسعد: مليون دولار مقابل حلق شعري

ميسون أبو أسعد: مليون دولار مقابل حلق شعري

مجلة شباب 20

أكدت النجمة السورية ميسون أبو أسعد أن الوقت قد حان لأن تكون بطلة مطلقة للمسلسلات التي تشارك فيها و أن اسمها موجود بين أهم الأسماء التي يعتمد عليها في تسويق أي عمل درامي، كما أعلنت أنها تعدل أجرها باستمرار و أنها رفعته العام الماضي لآخر مرة لأنها تستحق ذلك.
و كشفت ميسون أبو أسعد في لقاء إذاعي، أنها على استعداد لأن تضحي بشعرها و تحلقه نهائياً مقابل مبلغ مليون دولار في الحد الأدنى، معتبرة أن من قمن بهذه التضحية من الممثلات عانين من هذه الخطوة سواء كان فنياً أو شخصياً، و أن الموضوع يمكن أن يحل بالمكياج، و بالتالي لا داعي لهذه الخطوة، في إشارة منها إلى ما قامت به الممثلة الشابة جيانا عنيد أخيراً عندما قصت شعرها في مسلسل البيئة الشامية “خاتون”.

و عن مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، قالت “ميسون” إن أي ممثل دخل إلى هذا المسلسل حصد شهرة و انتشاراً كبيراً باعتبار المسلسل هو السلسلة الأشهر عربياً، كاشفة أنها لم تتردد في المشاركة فيه، و مبينة أن استمرار نجاحه جماهيرياً و تبني المحطة المنتجة له سيجعله يستمر.

و حول اهتمامها بشكلها أضافت ميسون أبو أسعد أنها لم تجر أي عملية تجميل، معتبرة أن الله منحها نعمة الجمال و أنها في المرحلة العمرية التي يكون فيها الجمال مكتملاً.

كذلك تحدثت “ميسون” عن مشاركاتها السينمائية أخيراً في فيلمي “سوريون” و “مريم”، و رأت أنها اختبرت نفسها أمام كاميرا المخرج باسل الخطيب، و كأنها تعمل في المسرح و أن السينما في سورية اليوم أكثر نشاطاً من السابق، و لكنها بحاجة إلى تفعيل العرض الجماهيري و زيادة عدد دور السينما و الشراكة بين القطاعين العام و الخاص، أما عن حياتها الخاصة، فبينت “ميسون” أنها لا تعيش قصة حب حالياً، و أن مشروع الزواج سيأتي وحده، معلنة أنها مع الزواج المدني و مع حق المرأة في منح جنسيتها لأطفالها.

مقالات ذات صله