مي كساب تفاجي الجميع بخسارة وزن كبيرة في أحدث ظهور لها

مي كساب تفاجي الجميع بخسارة وزن كبيرة في أحدث ظهور لها

فاجئت الفنانة المصرية مي كساب الجميع بخسارة وزن كبيرة في أحدث ظهور لها، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

ولفتت مي كساب الأنظار برشاقتها كما ارتدت ملابس سوداء توب ضيق وتنورة مما أظهر خصرها النحيل وجعلها تبدو أكثر نحافة من ذي قبل.

View this post on Instagram

بحبهااااا🌹❤️😘 @ghadakarim

A post shared by OmFaridawaDalida (@maiikassabofficial) on

وانهالت التعليقات على الصورة من متابعي الفنانة مي كساب، والذين أشادوا بإصرارها وقوة العزيمة التي ساعدتها على فقدان الكثير من الوزن بهذا الشكل الملحوظ، وعلقت إحدى المتابعات: “عقبالي.. برافو عليكي استمري” ، و”أنتِ خسيتي برافو عليكي كملي يا قمر”، و “جمال روحك أهم من أي جمال، ودا اللي حببنا فيك وبعد ما خسيتي بقيتي أجمل ما شاء الله”.

 

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة مي كساب لطرح ألبومها الجديد ” أنا لسة هنا” قريباً في الأسواق، وذلك بعد غياب دام سنوات عن الساحة الفنية لانشغالها بالزواج والإنجاب.

ويضم الألبوم 10 أغاني هي : “شايفك كبير”، “أنا لسة هنا”، “فين الضحكة”، “اتحملني”، “في من ده”، “ببساطة”، “البورم”، “جوزي وحبيبتي”، “متغيرة”، “قلب مي”.

يمكنك قراءة أيضاً: صورة: مي كساب تتعاون مع زوجها أوكا وزميله أورتيجا في ألبومها الجديد

جديراً بالذكر أن آخر أعمال مي كساب مشاركتها في فيلم “طلق صناعي” وهو من بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، سيد رجب، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله