مَن المسؤول عن إطلالات سميرة سعيد السيئة؟

مَن المسؤول عن إطلالات سميرة سعيد السيئة؟

مجلة شباب 20

رغم المكانة التي تتمتع بها الفنانة سميرة سعيد في عالم الفن وفي قلوب محبيها، وأيضاً الأناقة التي تميزت بها بأسلوبها الخاص، فلطالما أبهرت الجمهور وأسرت قلوب المتابعين بجمالها الدائم وإشراقها في كل مناسبة تطلّ فيها. إلا أن إطلالاتها مؤخراً لم تكن بمستوى التوقعات، وخاصة أنها ظهرت بإطلالتين مختلفتين في حفل أحيته بدار الأوبرا في جامعة مصر، والإطلالتين لم تكونا بالأناقة المطلوبة إذ لم توفق سميرة سعيد فيهما.

والمسؤول عن إطلالات سميرة سعيد الأخيرة والتي وصفت بالـ “سيئة” قد يكون “الستايلست” الخاص بها، أو المصممين، فالفستان الأول الذي ارتدته في الحفل حمل توقيع المصمم المصري الشهير هاني البحيري، الذي يُعرف بإبداعه المتواصل، لكن الفستان كان سيئاً جداً ولم يتناسب مع عُمر وشخصية وتاريخ سميرة سعيد.

الفستان جاء طويلاً، القطعة العلوية منه لونها أصفر، والسفلية باللون الأرجواني، وجمع بينهما عند الخصر حزام عريض من القماش باللون البنفسجي، مما جعل الفستان غير متناسق في ألوانه وحتى تصميمه، والأهم من ذلك أنه لم يناسب سميرة سعيد ولم يُظهرها بالشكل الذي توقعه الجمهور.

أما الفستان الثاني الذي ظهرت في بالحفل فمن تصميم المصرية راما عبدالغني، وهو فستان من “الجبير” الأسود ويزينه حزام باللون الأحمر، والفستان يعتبر أنيق ومميز وألوانه راقية لكن تصميمه لم يناسب سميرة سعيد، فالفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف وبأكمام طويلة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها سميرة سعيد مع هاني البحيري وراما عبدالغني، لكنها هذه المرة لم توفق في الاختيارات، كما لم توفق أيضاً قبل شهر في إطلالتها بحفل مهرجان ربيع سوق واقف بالدوحة، وهو الحفل الذي ارتدت فيه فستاناً طويلاً من “carolina Herrera” بأكمام طويلة وأزرار كثيرة باللون الوردي، انتقده الكثير من المتابعين ووجدوا أنه كان من الممكن أن تختار فستاناً أكثر أناقة.

إطلالات-سميرة-سعيد-السيئة44

إطلالات-سميرة-سعيد-السيئة999

إطلالات-سميرة-سعيد-السيئة77

إطلالات-سميرة-سعيد-السيئة23

إطلالات-سميرة-سعيد-السيئة88

مقالات ذات صله