بالصور: نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها في الكويت

بالصور: نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها في الكويت

تألقت الفنانة نانسي عجرم بإطلالة ساحرة، خلال إحيائها حفل غنائي في فندق الجميرا بالكويت يو 24 أغسطس الجاري، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وشاركت نانسي عجرم متابعيها بنشر صور من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” ، حيث وجهت الشكر إلى الجمهور الكويتي على حفاوة الاستقبال وعلقت على الصور قائلة ” جمهور #الكويت شكرًا على الاستقبال الرائع ومحبتكم التي ترافقني دائمًا❤ “.

وأطلت نانسي عجرم بفستان طويل ناعم أبرز عن حملها بشكل جميل كما أظهر رشاقتها وقوامها الممشوق، و تميز التصميم باللون الذهبي المطفي الذي أضاف لإطلالتها جمالاً وأنوثة.

#عيد_الأضحى#الكويت #نانسي_عجرم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد تعرضت لانتقادات بسبب حفلها الذي أقيم في السويد مؤخراً، حيث تداولت أخبار أفادت أنها منعت دخول أعلام المثليين إلى حفلها، وردت نانسي عجرم على تلك الاتهامات عبر تغريدة على تويتر “بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي في السويد وما رافقه من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جداً وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين، وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبداً.

 

آخر أعمال نانسي عجرم
أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليبها الجديد “ومعاك” من ألبومها الغنائي الأخير “حاسة بيك”، عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد عام من طرحها الأغنية، والفيديو كليب من إخراج ليلى كنعان والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، ويعد الكليب أول عمل فني لنانسي عجرم في عام 2018 بعد كليب “حاسة بيك” للعام الماضي.

والجدير بالذكر أن الكليب قد تخطى حاجز الـ 500 ألف مشاهدة بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه عبر حسابها على موقع يوتيوب.

وتستعد نانسي عجرم حالياً لكليب جديد لأغنية “الحب زي الوتر”، إلا أنها لم تحدد موعد طرحه بعد، وتتعاون فيه أيضاً مع المخرجة ليلى كنعان، وهي من كلمات محمد رفاعي وتوزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله