نانسي عجرم تفقد أعصابها و تصرخ على مسرح “ذا فويس كيدز”

نانسي عجرم تفقد أعصابها و تصرخ على مسرح “ذا فويس كيدز”

مجلة شباب 20

استمرت المنافسة الكبيرة على التأهل إلى المرحلة النهائية في البرنامج بين المواهب في كل فريق من فرق المدربين الثلاثة: كاظم الساهر، نانسي عجرم، تامر حسني، حيث تألقت المواهب لانتزاع بطاقة التأهل مما صعب مهمة الحكام باختيار المواهب، نقلاً عن جريدة “الأنباء” الكويتية.

ففي هذه الحلقة قدمت كل موهبة أغنية فردية، وعند انتهاء المواهب الـ 5 في كل فريق اختار المدرب موهبتين من أصل 5 مواهب انتقلا معه إلى المواجهة الأخيرة السبت المقبل.
وكانت البداية مع فريق نانسي، حيث أعلنت مقدمة البرنامج إيميه صياح عن الموهبة الأولى، غنى بوحمدان والتي شدت بأغنية «نقيلي أحلى زهرة» للفنان الراحل زكي ناصيف، ومن ثم قدمت ميرال العياد أغنية «أمانة عليك» للفنان الراحل كارم محمود، وقدم غدي بشارة أغنية باللون الأجنبي تحت عنوان «Stay With Me» للنجم البريطاني سام سميث نقل فيها الجمهور إلى أجواء من الرومانسية، ليقدم من بعده الموهبة زين عبيد أغنية «زينة لبست خلخالا» ولاقى استحسان الجمهور ونانسي وكاظم بشكل كبير.

وقدمت الموهبة الأخيرة من فريق نانسي، فرح الموجي، أغنية «ياما القمر على الباب» للفنانة فايزة أحمد، وبعد المواجهة الصعبة بين المواهب الـ 5 قررت نانسي ان تنتقل معها الموهبتان زين عبيد وغدي بشارة إلى المواجهة الأخيرة.

وكانت الموهبة الأولى من فريق تامر، محمد عزيز الحديجي، والذي قدم أغنية «عندك بحرية» للفنان الراحل وديع الصافي، أما الموهبة الثانية جويرية حمدي فقدمت أغنية «قال جاني بعد يومين» للفنانة سميرة سعيد، وقبل أن تنتهي من تقديمها حرصت نانسي على التعبير عن إعجابها الشديد بأدائها، حيث قامت عن كرسيها وبدأت بالصراخ تشجيعا لها ولأدائها على المسرح.

من ثم قدمت جنين خراط أغنية «عالضيعة» للفنانة الراحلة صباح، ليقدم من بعدها الموهبة الأصغر سنا في البرنامج، أحمد السيسي، أغنية «كل ما قول التوبة» للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

أما الموهبة الأخيرة في فريق تامر، أمير عموري، فقدم أغنية «دبنا ع غيابك» التي أشعل فيها المسرح والجمهور، وعند انتهاء المواهب الخمس قرر تامر ان يختار كلا من أمير عموري وجويرية حمدي لينتقلا معه إلى المواجهة الأخيرة.

وفي فريق كاظم قدمت سهيلة بهجت أغنية «ما دام تحب تنكر ليه» للفنانة الراحلة أم كلثوم، ثم غنى عبدالرحيم الحلبي «كيف سيؤدي موال ماكل من ذاق الصبابة»، وأشاد بأدائه كل من تامر ونانسي، أما الموهبة ليلى بوحمدان فقدمت أغنية باللون الأجنبي عنوانها «Roar» للنجمة كايتي بيري، لتقدم من بعدها ميرنا حنا أغنية «أحبك وأحب كل من يحبك» التي أشعلت فيها الجمهور والمسرح بشكل كبير، وقدمت الموهبة الأخيرة في فريق كاظم، لين الحايك، أغنية «إن راح منك يا عين»، وأكد كاظم أن جميع المواهب في فريقه قدموا أفضل ما لديهم وأن قرار اختيار موهبتين من المواهب الـ 5 هو قرار صعب جدا، إلا أنه اختار كلا من ميرنا حنا ولين الحايك، ومن ثم صعد على خشبة المسرح ليمسح دموع عبدالرحيم الذي خرج من المنافسة، مؤكدا له أن وصوله إلى هذه المرحلة هو دليل على نجاحه في البرنامج.

مقالات ذات صله