نشوى مصطفى تحذف صورا نشرتها على فيسبوك

نشوى مصطفى تحذف صورا نشرتها على فيسبوك

نشرت النجمة المصرية القديرة نشوى مصطفى صوراً جديدة لها على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك وهو ما أثار اندهاش جمهورها خاصة انهم لم يعتادوا على ظهور نشوى بإطلالة مختلفة، تظهر نشوى في صوره الجديدة بملامح مختلفة غير ملامحها الحقيقة وهو ما أثار انتباه رواد موقع التواصل وخاصة معجبيها على الفيس بوك وتويتر، وكتبت نشوى تعليقاً على صفحتها : (شوية ماكياج وشوية كوافير وشوية عدسات وشوية فوتوشوب على سبيل التغيير)

نشوى-مصطفى-تحذف-صورها-عن-فيس-بوك1
نشوى-مصطفى-تحذف-صورها-عن-فيس-بوك1

وبخطوة مفاجئة لم يتوقعها جمهورها حذفت نشوى صورها الجديدة على الصفحة بعد نزول الصور بوقت قصير وهو ما أثار اندهاش رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وأكدت نشوى في “بوست “خاص بها  بأن جلسة التصوير الأخيرة لا تمثلها أبداً، حيث وضعت الكثير من المكياج والعدسات اللازقة الملوّنة، مما ساهم في تغيير ملامحها، وكتبت نشوى: (اعتراف.. أقر وأعترف أن السيشن الأخير لا يمثلني.. هو مجهود السيد الماكيير والسيد الكوافير والسيد مخترع اللينسيز والسيد مخترع الفوتوشوب.. وهذا اعتراف مني بذلك).

الصور التي نشرتها نشوى كانت جميلة جداً، حيث ظهرت بلوك مختلف ومميز على غير المعتاد من إطالاتها البسيطة المبهجة واستغرب جمهورها لماذا حذفت نشوى الصور، حيث قدّمت لنا مظهراً جديداً مختلفاً عما اعتادنا عليه من قبل

نشوى-مصطفى-تحذف-صورها-عن-فيس-بوك157544

والجدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى تخوض تجربة فنية جديدة بمسرحية”سيلفي مع الموت” وهي تجربة مسرحية تعود من خلالها نشوى إلى جمهورها الذي اشتاق إلى رؤيتها في شخصية جديدة من خلال المسرح، وتلعب فيها دور البطولة إلى جانب أن “سيلفي مع الموت” تأليف نشوى مصطفى، موسيقى وألحان الدكتور خالد داغر، ستايلست دينا فتحي، ديكور، أحمد حشيش، مادة فيلمية تصوير وإخراج عبد الرحمن أحمد، إخراج محمد علام.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله