نصائح تهمّك قبل صبغ الشعر باللون الأشقر

نصائح تهمّك قبل صبغ الشعر باللون الأشقر

مجلة شباب 20

إذا أردتِ الحصول على “لوك” جديد من خلال صبغ شعرك باللون الأشقر، فسيكون اختياركِ صائباً ومميزاً، بشرط أن تنتبهي جيداً لمعايير مهمة يجب مراعاتها قبل أن تصبغي شعرك باللون الأشقر. لأن قرار صبغ الشعر ليس قراراً سهلاً، خاصة إذا كان اللون جديداً أو مختلفاً تماماً عن لون الشعر، ولذلك عليكِ أن تنظري لعدة اعتبارات رئيسية ستسهل عليكِ الحصول على شعر أشقر جميل وجذاب. وتتعلق هذه الاعتبارات بلون البشرة وما يليق بها من درجات الصبغة باللون الأشقر، والصفات الشخصية التي تتمتع بها كل فتاة.

ولتتمكني من اختيار اللون الأشقر الصحيح، تابعي النصائح التالية:

1-   إذا كنتِ تتمتعين بالبشرة الفاتحة الباردة، فيمكنكِ أن تختاري لون صبغة الشعر بإحدى درجات الأشقر الباردة، مثل الأشقر البلاتیني أو الأشقر الفضي أو الأشقر الرمادي

2-   وإذا كنتِ تملكين البشرة الفاتحة الدافئة، فاختاري لشعرك لوناً دافئاً مثل الأشقر بلون العسل الأبيض أو الأشقر الذهبي أو الأشقر الكریمي.

3-   أما إذا كانت بشرتك ذات لون داكن، فمن الأفضل أن تختاري إحدى درجات الأشقر الداكن، مثل الأشقر المائل للبني.

4-   الصبغة باللون الأشقر لا تناسب جميع الفتيات على اختلاف الصفات الشخصية والستايل وغير ذلك، ولذلك عليكِ التأكد من أن هذه الخطوة تتناسب مع طريقة تفكيرك ومع الستايل الذي ترغبين بأن يراكِ الآخرين فيه.

5- تذكري أن المرأة التي تتمتع بشخصية طبيعية بسيطة وعملية، ينبغي أن تختار درجة لا تبتعد كثيراً عن اللون الطبيعي للشعر، خاصة إذا كان لون العينين داكناً.

6- أما المرأة التي تتمتع بشخصية متحررة وغير تقليدية، فيمكنها اختيار اللون الأشقر البلاتيني الذي سيميزها.

7- وبالنسبة للمرأة التي يغلب على أسلوب ملابسها الطابع الكلاسيكي الأنيق، فالأفضل أن تختار الدرجات الطبيعية قدر الإمكان، مثل درجة الأشقر الذهبي الدافئ أو درجة الأشقر الرمادي الباردة، وذلك بما يتناسب مع لون الشعر والعينين.

 

شاهدي عبر الفيديو – الخطوات الصحيحة لصبغ الشعر للحصول على لون جميل دون أي أخطاء

 

مقالات ذات صله