نصائح سريعة لطالبات الجامعة المحجبات

نصائح سريعة لطالبات الجامعة المحجبات

مجلة شباب 20
نصائح سريعة لطالبات الجامعة المحجبات

تبحث طالبات الجامعة دائماً عن الأزياء العملية المريحة، والأنيقة في الوقت نفسه، وذلك يسبب الحيرة المضاعفة للطالبات المحجبات، لأن اختيار ملابس الجامعة وتنسيقها بطريقة أنيقة ولائقة مع الدوام الجامعي ومع ارتداء الحجاب، ليس أمراً سهلاً، ولذلك سنقدم بعض النصائح المهمة والأفكار الناجحة، لمساعدة طالبات الجامعة المحجبات في اختيار ملابس الدوام الجامعي والحصول على إطلالات مريحة وأنيقة بأبسط اللمسات.

طالبات-الجامعة-المحجبات21

1- البنطلون الجينز يعتبر خياراً ناجحاً لإطلالة الجامعة، فهو من أكثر القطع العملية التي تتمتع بالمرونة وتوفر حرية الحركة، ويمكن تنسيقه بحيث يتناغم مع إطلالتك الجامعية بالحجاب، خاصة مع تنسيق الملابس العلوية الطويلة التي تمنحك الراحة والتغطية اللازمة.

2- التنورة ستخدمك بشكل رائع في الجامعة من حيث الراحة والأناقة والانسجام مع الحجاب، ننصحك باختيار التنورة الزرقاء، فهذا اللون سيمنحك التألق المناسب للنهار وسيتناسق أيضاً مع عدد كبير من الألوان والتدرجات، وأفضل ما يمكن ارتدائه معها، توب أبيض يعلوه جاكيت جينز وإيشارب منقوش بدرجات الأحمر والأزق وحقيبة حمراء.

3- احرصي على اقتناء حقيبة وحذاء باللون الجملي، فهما في الغالب يتناسبان مع جميع الإطلالات وسوف يبقيان البديل الأمثل في الأوقات التي تحتارين فيها بشان لون الحقيبة والحذاء المناسبان لما ترتدين.

4- من الأفضل أن تركز طالبات الجامعة المحجبات على الألوان المحايدة وغير الملفتة في إطلالات الجامعة، لكن يمكن كسر روتين هذه الألوان ورتابتها من خلال الاكسسوارات الملونة بالأخضر والأصفر لإضافة البهجة للإطلالة والاحساس بالحيوية في الصباح.

5- أما بالنسبة لطريقة ارتداء الحجاب، فاعتمدي طريقة بسيطة وغير معقدة، تضمن ثبات الحجاب طوال فترة الدوام الجامعي، وتحافظ على بساطة إطلالتك، وابتعدي تماماً عن الأقمشة الحريرية وعن الطبقات المتعددة وكذلك تجنبي استخدام الكثير من الدبابيس.

مقالات ذات صله