نصائح عن علاقات الحب في العمل

نصائح عن علاقات الحب في العمل

علاقات الحب في العمل أصبحت أمر منتشر في العديد من المجتمعات العربية والعالمية ، وهناك العديد من الأشخاص قد يجدوا أنهم تحققت أمنيهتم في الوصول إلى النصف الآخر وهناك من يأتي بنتائج مستمرة في الأستقرار والعيش بحياة هنئية وسعيدة والآخر يأتي بنتجة عكسية خاصة حينما تكون علاقة الحب في العمل مع رئيس العمل فهناك من تكون شخصيته سيئة ويحاول جذب الفتيات حوله والعكس المرأة التي تحاول أن تجذب رئيس عملها لها قد يكون للوصول لأطماع وطموحات مهنية أو إرضاء لغرورها .

فهناك من يرى أن علاقة الحب في العمل شئ ناجح لأنه يحقق للعديد من الشباب فرصة البحث عن شريك حياته في إطار العمل

نصائح عن علاقات الحب في العمل :

علاقة الحب في العمل قد  تجعل الرئيس عنيف على موظفته التي يربطها به علاقة شخصية، ولكن الزملاء المحيطين بهما سيعتقدون دائماً  بوجود تميز نوعي تجاه زميلتهم خاصة أنه من النوع الإيجابي لذا  يفضل النقل داخل المؤسسة أو الإنتقال للعمل في مؤسسة أخرى هو الحل الأفضل إذا أدرت الإستمرار في مثل تلك العلاقة .

يرى الخبراء أنه من الصعب إخفاء العلاقة العاطفية بسهولة خاصة وأن الأوامر التي يوجهها الرئيس إلى مرؤوسيه قد تجعل مكان العمل متوتر خاصة إذا وقع الرئيس في حب موظفته فقد يزداد الأمر سوءاً ويكون من الصعب استمرار مثل تلك العلاقة .

نصائح عن علاقات الحب في العمل
نصائح عن علاقات الحب في العمل

عليكما دراسة موقفكما في العمل بطريقة واضحة ، خاصةإذا أثرت تلك العلاقة  في العمل فعلى أحدكما البحث عن عمل آخر وترك مكانه حتى تتجنبا أي شبهة ولا تثيرا زملاء العمل ضدكما.خاصة إذا كان بينكما مشاعر قوية وحقيقية و ترغبان في علاقة جادة نتنج ثمارها الزواج .

ومن الجدير بالذكر أن إن علاقة الحب  في العمل قد تكون منتشرة ومعتادة في الكثير من المؤسسات ولكنها قد تضر بوضعك المهني بالتالي تمثل نقطة سوداء  في سيرتك الذاتية  وفي مجال عملك، خاصة وان مثل تلك علاقة الحب في العمل  يتم انتشارها بشكل سريع وقد تلاحقك في أكثر من مكان عمل  ولتبدو انت أخيراً  بمثابة صائدة الفرص أو سهلة المنال. لذلك يفضل التفكير كثيراً قبل الوقوع في مثل تلك المشكلة خاصة وأن الوقوع وراء مثل هذه العلاقات  قد يكون له نتائج سلبية على المدى الطويل.

نصائح عن علاقات الحب في العمل
نصائح عن علاقات الحب في العمل

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله